محافظة جدة تشهد انطلاق فعاليات مسابقة تصميم المجوهرات تحت شعار "وطن من ذهب" غداً

0 تعليق ارسل طباعة

محافظة جدة تشهد انطلاق فعاليات مسابقة تصميم المجوهرات تحت شعار "وطن من ذهب" غداً

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 03 - 12 - 2019

2006247
تشهد محافظة جدة غداً، انطلاق فعاليات مسابقة تصميم المجوهرات تحت شعار "وطن من ذهب" ، بمشاركة 100 مصمم ومصممة ، وذلك بفندق هيلتون جدة، وسط تنافس 30 تصميماً بأيادي سعودية واعدة على الفوز بلقب هذه المسابقة الوطنية لتصميم الذهب والمجوهرات وتستمر فعالياتها حتى يوم الجمعة المقبل ، بحضور المتخصصين والمستثمرين في قطاع الذهب والمجوهرات.
وكشفت رئيسة اللجنة الفنية للمسابقة رجاء مؤمنة ، أن المشاركة في المسابقة سجلت حضوراً على مستوى مدن ومناطق المملكة في المراحل الأولى التي استمرت نحو 4 أشهر، واستقبلت اللجنة المنظمة الترشيحات حتى 7 نوفمبر الماضي ، بعد فتح باب المشاركة مجاناً، تشجيعاً للمواهب الشابة من أبناء الوطن .
وأشارت أن لجنة التحكيم اختارت 30 مصمم ومصممة للتأهل إلى المرحلة النهائية ، بعد أن وجدت أعمالهم تقترب من الاحترافية، ويمكن أن تقدم قيمة مضافة خلال المعرض الفني المرافق للمسابقة ، حيث سيقوم كل واحد بعرض العمل منفذ أمام الجمهور مبدية اعتزازها بمستوى المشاركين .
ولفتت إلى أن الكثير من المشاركين جديرين بتقديم ماركة محلية مميزة، في حال وجدت الرعاية والاهتمام من قبل التجار في قطاع الذهب والمجوهرات مؤكدة أن الكثير مؤهلون لدخول سوق العمل، وأن المسابقة ستكون فرصة استثنائية. لتقديم انفسهم أمام الخبراء والمستثمرين في القطاع .
وبينت أن شعار "وطن من الذهب" يجسد روح الانتماء للمملكة العربية السعودية وأن الانتشار الحقيقي يبدء من هنا ، في ظل عملية التوطين الكببرة التي يشهدها القطاع والحاجة إلى كفاءات سعودية فيما تضم لجنة تحكيم المسابقة نخبة من المصممات ورائدات الأعمال .


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق