شاهد.. مقطع فيديو عائلي يحقق نسب مشاهدة عالية في السعودية‎

0 تعليق ارسل طباعة

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

حقق مقطع فيديو تم تداوله في مواقع الواصل الاجتماعي في السعودية، يوم الجمعة، نسب مشاهدة عالية بين المدونين السعوديين الذين أثار إعجاب الكثير منهم الرقصة الشهيرة التي أداها أفراد عائلة سعودية. ويظهر في الفيديو شابان سعوديان يمسكان بيدي والدتهما المسنة ويؤدي الثلاثة رقصة فلكلورية شهيرة في مناطق جنوب السعودية قبل أن ينضم لهم الأب فيما…

شاهد.. مقطع فيديو عائلي يحقق نسب مشاهدة عالية في السعودية‎

المصدر: الرياض- إرم نيوز

حقق مقطع فيديو تم تداوله في مواقع الواصل الاجتماعي في السعودية، يوم الجمعة، نسب مشاهدة عالية بين المدونين السعوديين الذين أثار إعجاب الكثير منهم الرقصة الشهيرة التي أداها أفراد عائلة سعودية.

ويظهر في الفيديو شابان سعوديان يمسكان بيدي والدتهما المسنة ويؤدي الثلاثة رقصة فلكلورية شهيرة في مناطق جنوب السعودية قبل أن ينضم لهم الأب فيما يبدو وتؤدي العائلة الرقصة بشكل احترافي على أنغام موسيقى وكلمات أغنية تراثية مناسبة لهذا النوع من الرقصات.

وتُعرف الرقصة الفلكلورية باسم ”لعب جنوبي“، وتنتشر في مناطق جنوب المملكة الملاصقة للحدود مع اليمن، وتتطلب أداءً جماعياً بحركات متناسقة.

ونشر مدون سعودي مقطع الفيديو عبر حسابه في موقع تويتر، قبل أن يحقق المقطع نحو ربع مليون مشاهدة في غضون ساعات، بينما انهالت آلاف التعليقات وإشارات الإعجاب على المقطع والعائلة التي لم تُعرف بعد.

وأشاد غالبية المعلقين بالعائلة السعودية الجنوبية ولحظات المرح التي عاشتها خلال أداء الرقصة كما يظهر في الفيديو، مع وجود بعض المنتقدين لنشر الفيديو كونه يشكل خرقاً لخصوصية العائلة على حد قول البعض.

 

 

وتمتد السعودية، أكبر بلدان الخليج العربي، على مساحة واسعة مقسمة لـ 13 منطقة إدارية تتوزع في أطراف ووسط البلاد، وتضم تراثاً متنوعاً للسكان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

الرياض- إرم نيوز

تاريخ النشريناير ,31 / 2020 23:09 GMT

تاريخ التحديثيناير ,31 / 2020 23:09 GMT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق