مباراة بيراميدز تكشف سر غياب محمد هاني عن مباراة صن دوانز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازالت مشاركة أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الآهلي في التشكيل الأساسي لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي تثير "حيرة" البعض في الشارع الكروي خاصة وأن البعض توقع مشاركة محمد هاني أساسياً باعتبار إنه يشارك منذ فترة طويلة بشكل أساسي ويُقدم مستويات جيدة.

مصدر في الاهلي ، قال لـ"اليوم السابع" أن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق دفع بأحمد فتحي في مباراة صن داونز أمس حتى يكون جاهزاً لمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز والتي سيغيب عنها محمد هاني للإيقاف.

وفاز الاهلي على صن داونز أمس بهدف نظيف في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكن الاهلي ودّع بطولة دوري ابطال افريقيا بعدما سبق وخسر في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة.

أحمد فتحي ظهر بشكل جيد في لقاء صن داونز كما كان له دور مؤثر في لقاء المقاصة الأخير بالدوري يوم الأربعاء الماضي عندما شارك كبديل  لحمدي فتحي في الدقائق الأخيرة خلال المباراة التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.

وسيشارك أحمد فتحي في الجبهة اليمنى للأهلي خلال مباراة بيراميدز القوية الخميس المقبل.

هذا المقال "مباراة بيراميدز تكشف سر غياب محمد هاني عن مباراة صن دوانز" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق