شاهد إشارات جماهير الزمالك بستاد السويس للأهلاوية قبل لقاء حسنية أغادير (صور)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق نادي الزمالك مواجهة قوية ضد حسنية أغادير تنطلق بعد قليل، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

وتوافدت جماهير الزمالك على ستاد السويس قبل انطلاق مباراة  فريقهم مع حسنية أغادير،  وملأت مدرجات الدرجة الثالثة “يمين” بالاستاد لتشجيع الفريق الأبيض قبل المواجهة المصيرية.

كما وجهت جماهير الزمالك إشارات بالخمسة  للأهلاوية قبل لقاء حسنية أغادير في إشارة إلى توديع الأهلي أمس بطولة دوري أبطال إفريقيا بالرغم من تحقيقه الفوز بهدف دون رد على صن داونز الجنوب إفريقي، ولكن جاء صعود الفريق الجنوب إفريقي إلى دور نصف النهائي بنتيجة المباراتين حيث فاز بخماسية نظيفة على الفريق الأحمر في لقاء الذهاب.

وظهر داخل مدرجات الملعب، بعض من الأطفال الصغار، بجانب تواجد جماهير الأبيض في التالتة يمين.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب، بالمغرب، ليحتاج الزمالك إلى أي نتيجة فوز، من أجل اقتناص بطاقة العبور إلى دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الزمالك تستفز الأهلاوية بأعلام صن داونز قبل مباراة حسنية أغادير (صور)

ظهر مجموعة من جماهير الزمالك داخل استاد السويس الجديد، الذي سيحتض لقاء الزمالك وحسنية أغادير، في إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعرضت الجماهير علم صن داونز، بجانب اشارة منهم بـ5 أهداف، وهي التي سكنت شباك الأهلي في مباراة صن داونز، بجنوب إفريقيا.

ويخشى فريق الزمالك من تكرار سيناريو بكاري جاساما حكم مباراة الأهلي وصن داونز أمس السبت في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا ، من جانب هيلدر مارتنيز حكم مباراة الفريق الأبيض أمام بطل المغرب خاصة أن قرارات جاساما كانت أغلبها ضد لاعبي الأهلي وأثارت الجدل بشكل كبير.

ويرتبط اسم الحكم بكاري جاساما مع جمهور الزمالك بواقعة طرد علي جبر مدافع الفريق السابق وفريق بيراميدز الحالي، في أول 5 دقائق من مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المباراة التي انتهت لصالح الأبيض بثلاثية نظيفة، ولكنه ودع البطولة بمجموع اللقائين (5-4).

تعرف على موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير والقنوات الناقلة

يدخل فريق نادي الزمالك مواجهة قوية ضد حسنية أغادير مساء ، اليوم الأحد ، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

ويلعب الفارس الأبيض مع حسنية أغادير على ملعب الجيش حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً من اليوم الأحد والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي ويسعى الأبيض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز باللقاء.

الزمالك يدخل لقاء اليوم بمعنويات سيئة عقب السقوط في فخ الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في أخر مواجهاته بالدوري العام وفقد على أثرها صدارة الدوري المصري للمرة الأولى بعد مرور 25 جولة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ومواصلة مشواره نحو للقب الأولى بالكونفدرالية.

هذا المقال "شاهد إشارات جماهير الزمالك بستاد السويس للأهلاوية قبل لقاء حسنية أغادير (صور)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق