مارين: أتحمل خسارة القادسية.. ومرمر: العهد لم يظهر بمستواه

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 2019/5/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 285

عبدالعزيز جاسم

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إيوان مارين، إن الأصفر تأثر بطرد المدافع فهد المجمد في نهاية الشوط الأول وكان ذلك أحد أسباب الخسارة من العهد، إلى جانب الإرهاق الذي نال من اللاعبين عبر المباريات المتتالية طوال الموسم، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤولية الخسارة وكل نتائج القادسية بصفته مدربا للأصفر، لكن علينا الاعتراف بأن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة وقد افتقد الحلول الهجومية للوصول إلى مرمى المنافس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة القادسية والعهد اللبناني التي خسرها الأصفر بهدف دون رد ضمن الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار مارين إلى أن الموسم لم ينته بعد بالنسبة للفريق وعلينا الاستعداد بصورة كبيرة لمواجهة السالمية في الجولة الـ 17 من دوري VIVA الممتاز السبت المقبل.

من جانبه، قال مدرب العهد اللبناني باسم مرمر إنه رغم الفوز على القادسية وتصدر المجموعة والاقـتراب من التأهل إلا أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب، حيث فرط في مضاعفة الأهداف وتـحـقـيـق فـوز عـريـض.

وبين مرمر أن اللاعبين لم يتعاملوا مع الهجمات التي أتيحت لهم في بداية المباراة وفي الشوط الثاني بالصورة المطلوبة بعد أن افتقدوا اللمسة الأخيرة، مؤكدا أن القادسية تأثر بالنقص العددي وغياب عدد من لاعبيه المميزين عن التشكيلة الأساسية.

وأكد مدافع العهد أحمد الصالح والحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، أن العهد حقق الأهم أمام فريق بحجم القادسية، مضيفا أن طموح الفريق هو الذهاب بعيدا في كأس الاتحاد الآسيوي بعد تحقيق لقب الدوري.

هذا المقال "مارين: أتحمل خسارة القادسية.. ومرمر: العهد لم يظهر بمستواه" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق