بن مساعد يكشف "سر" هجرة أعضاء شرف الهلال

سعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي الحالي، رئيس وعضو شرف الهلال الأسبق، عن كواليس مثيرة داخل قلعة الزعيم.

وبن مساعد، تولى رئاسة الهلال، ثم عمل كعضو شرف في النادي، قبل أن يرحل عنه في عام 2014، عندما صدر أمرًا ملكيًا بتعيينه رئيسًا للهيئة العامة للرياضة، التي استمر بها حتى 2017.

وأوضح بن مساعد في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أن أعضاء شرف نادي الهلال، دائمًا ما كانوا يضربون المثل في الوفاء لهذا الكيان العظيم، إلا أنهم اضطروا للابتعاد غصبًا عنهم في الآونة الأخيرة.

وأشار مالك نادي شيفيلد يونايتد، إلى أن السر في ابتعاد أعضاء الشرف عن الهلال، يتمثل في أمرين؛ هما أنهم أصبحوا الآن غير مسئولين عن تعيين رؤساء النادي، بعد أن كانوا يقومون بهذا الأمر، بالإضافة إلى أنهم كانوا يقومون بدعم صفقات اللاعبين الأجانب ودفع رواتبهو، ولكن بعد ارتفاعها بشكل مبالغ، أصبحوا غير قادرين على ذلك.

وشدد بن مساعد، على أنه وبعد عدم مقدرة أعضاء الشرف، على القيام بهذين الأمرين السابقين، أصبح وجودهم من عدمه في نادي الهلال، لذلك فضلوا الابتعاد عن المشهد.

أخبار متعلقة

فيديو| مفاجأة مدوية.. "اتفاق سري" للإبقاء على بن فيصل رئيسا للهلال

1109 01 مايو | 12:22 ص

هذا المقال "بن مساعد يكشف "سر" هجرة أعضاء شرف الهلال" مقتبس من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق