أجيري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن ودية تنزانيا.. اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يتحدث أجيري عن مباراة تنزانيا الودية المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدًا الخميس المقبل ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

فيما يؤدى المنتخب تدريبه لليوم نفسه في السابعة مساء، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران الذي سيقام على الملعب الرئيسى لإستاد برج العرب الذي يستضيف المباراة.

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى بين ثلاثة منتخبات جاءت كالتالى: زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا كالتالى: مصر وزيمبابوي في مباراة الافتتاح على إستاد القاهرة يوم 21 يونيو في تمام العاشرة مساء، والمباراة الثانية بين مصر والكونغو الديموقراطية يوم 26 يونيو في العاشرة مساء، ويختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا يوم 30 يونيو في التاسعة مساء.

هذا المقال "أجيري يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن ودية تنزانيا.. اليوم" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق