جوناس يتحدث عن مصيره مع الاتحاد ويُشيد بـ”رومارينيو”

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – تحدث الوسط البرازيلي جوناس دي سوزا نجم نادي الاتحاد السعودي، عن مصيره مع العميد في الفترة المقبلة وتطرق للحديث عن نتائج الموسم المنصرم الذي شهد العديد من الأحداث والأمور الصعبة.

وقال جوناس، في حديثه مع قناة “جلوبو” البرازيلية: “تبقى في عقدي عامين مع الاتحاد وأنا أعتزم على المواصلة أكثر معه، لقد بدأنا الموسم الماضي بإهتزاز في المستوى والنتائج وكنا في منطقة الهبوط لكن بعد ذلك صعدنا للمركز العاشر”.

وتابع: “أعتزم على القيام بعمل رائع مع الاتحاد وبعد ذلك انتقل إلى أوروبا، والصداقة مع رومارينيو  أمر رائع، بدأنا خجولين والآن نحن أصدقاء وهو رجل صامت وطيب ويقوم بعمل رائع مع النادي”.

وعن العنف في ممارسة لعبة كرة القدم، قال: “الناس قاموا بالحكم علي سريعاً واخذوا انطباع سيء، كنت متحمس للعب مع فريق كبير مثل فلامنجو ولم أقصد إيذاء أحد”.

أما عن الأجواء في السعودية، قال: “الحمدالله تكيفت هناك وسعيد جداً، فقط اشتقت لرؤية ابنتي التي لم أحضر ولادتها وأول نظرة لها لم اتحمل وبدأت بالبكاء”.

وخاض جوناس مع الاتحاد خلال الموسم الماضي 22 مباراة بواقع “1.370” في كافة المسابقات وصنع هدفين.

شاهد أيضاً: ملفات مطلوبة من إدارة الهلال .. حديث مهم

Video Playback Not Supported

هذا المقال "جوناس يتحدث عن مصيره مع الاتحاد ويُشيد بـ”رومارينيو”" مقتبس من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق