ملخص نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم في كأس إفريقيا 2019| تأهل المنتخب الجزائري

0 تعليق ارسل طباعة

ملخص مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم، انتهت نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم في مباريات دور الثمانية من كأس أمم إفريقيا 2019، بتأهل المنتخب الجزائري إلى موعد مباريات نصف نهائي كأس إفريقيا 2019، بعد حسم الأمور لصالحه بضربات الجزاء، وكانت نتيجة المباراة انتهت هدف مقابل هدف في الوقت الأصلي والإظافي.

إليكم موعد  مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم في مباريات دور الثمانية الربع النهائي من مباريات كأس أمم إفريقيا مصر 2019، كما سنقدم لكم القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار مباشرة اليوم، في واحدة من أقوي مباريات دور ال8 من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وموعد مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم، ستجع المنتخبين على أرضية ستاذ السويس الجديد.

مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس، يبحث من خلالها منتخب محاربي الصحراء على الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، بعد الأداء الرائع الذي قدمه منتخب الجزائر إلى حدود الأن في البطولة، وفي المقابل منتخب ساحل العاج من خلال موعد مشاهدة مباراة الجزائر اليوم، يطمح إلى الاستمرار في المنافسة، وإخراج الجزائر أحد المرشحين للتتويج بلقب الإفريقي 2019، مما يزيد من إثارة مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم في دور الربع النهائي.

موعد  ماتش الجزائر وكوت ديفوار اليوم

جاء في جدول مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا 2019، أنه موعد مشاهدة مباراة الجزائر وساحل العاج  مباشرة اليوم الخميس الموافق ل 11 يوليو 2019 الجاري، وستنطلق متابعة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الخميس، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وستطلق مشاهدة مباراة كوت ديفوار والجزائر الخميس، في تمام السادسة مساءا بتوقيت مصر المحلي، وفي السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة مباراة الجزائر وكوت ديفوار

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الجزائر والمنتخب الإيفواري ساحل العاج مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1 ماكس، وقناة أش دي 2 ماكس، وسنقدم لكم اسم معلق المباراة فورا الإعلان عليه فتابعونا، أما القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار مباشرة مجانا، ستكون هي تردد قناة تايم سبورت المفتوحة.

ميعاد لقاء الجزائر وكوت ديفوار

في مباريات دور الثمانية المنتخب الجزائري  تمكن من التأهل بعد الفوز على حساب منتخب غينيا، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل منتخب كوت ديفوار يدخل موعد مباراة الجزائر القادمة في ربع نهائي كأس إفريقيا، بعد تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب منتخب مالي بنتيجة هدف دون رد.

وفي مباريات دور المجموعات، تمكن المنتخب الجزائري من التأهل في المركز الأول من المجموعة الثالثة برصيد تسعة نقاط، حققها المنتخب الجزائري بعد الفوز في جميع المباريات له في المجموعة، ليحقق بذلك العلامة الكاملة، وفي المقابل قبل موعد مباراة الجزائر وساحل العاج في دور الثمانية من كأس الأمم الإفريقية 2019.

المنتخب الايفواري، تمكن من تجاوز دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، والهزيمة في لقاء واحد ضد المنتخب المغربي.

معلق  مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم

تما الإعلان أنه سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة الجزائر وساحل العاج مباشرة، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وذاك عبر مشاهدة قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وقناة أش دي ماكس 2.

نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر

الان بداية متابعة نتيجة مباراة الجزائر وساحل العاج مباشرة اليوم.

نهاية لاعبي المنتخبين من الإحماء والعودة إلى غرف الملابس.

دخول اللاعبين من جديد إلى ملعب المباراة.

الأن بداية متابعة نتيجة  مباراة الجزائر وساحل العاج.

في التعليق على مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار مباشرة الان، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، عبر مشاهدة قناة بي إن سبورت hd max 1، ومشاهدة قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 2.

هدف منتخب الجزائر الأول في حدود الدقيقة عشرون من المباراة، وسجل هدف الجزائر الأول ألاعب سفيان فيغولي.

الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول، تقدم منتخب الجزائر بهدف دون رد.

فرصة خطيرة للمنتخب الجزائري عن طريق رياض محرز يبعدها الدفاع.

فرصة من منتخب كوت ديفوار يتصدى لها الحارس الجزائري الرايس بولحي.

نهاية نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار في الشوط الأول من اللقاء، بتقدم الجزائر بهدف دون رد، ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني من مشاهدة الجزائر وساحل العاج الان.

الان بداية متابعة نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار في شوط اللقاء الثاني.

هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 62 من اللقاء.

الدقيقة 65: التعادل هدف مقابل هدف بين المنتخبين.

بغداد بونحاح يضيع فرصة وجه وجه مع الحارس الإيفواري

المدفع الإيفواري يبعد الكرة من علي خط المرمى بعد تسديده من رياض محرز.

الدقائق الأخيرة من المباراة.

نهاية نتيجة نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار في الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى الأشواط الإضافية.

نهاية المباراة في الوقت الأصلي

في الأشواط الإضافية لم تعرف المباراة جديد، لتنهي نتيجة الجزائر وكوت ديفوار اليوم هد مقابل هدف، ليتم اللجوء إلى ضربات الجزاء.

ضربات الجزاء: تمكن من خلالها المنتخب الجزائري من حسم الأمور لصالحه بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة، ليتأهل بذلك إلى موعد مباريات نصف نهائي كأس إفريقيا 2019.

تجدون هنا: يوتيوب ملخص مباراة الجزائر وكوت ديفوار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق