اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 7 / 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 11 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تدريبات الفريق استعدادا لآخر ودية فى قبرص بجانب بعض الأمور التى تخص الصفقات.

مران الزمالك.. تأهيل مصطفى فتحى بالكرة.. وتدريبات تخصصية للمهاجمين

خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في ودية دوكسا مرانا خفيفا اليوم بناء على قرار خالد جلال المدير الفني للفريق، بينما أدى باقى اللاعبين مرانا تكتيكيا قويا تحت إشراف خالد جلال المدير الفنى للفريق.

فيما ركز أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك على العرضيات فى مران الحراس اليوم وظهر الحارس عمر صلاح بصورة جيدة فى التدريبات بينما قام أنطونيو مدرب الأحمال بجهاز الزمالك بقيادة تدريبات تأهيلية بالكرة مع مصطفي فتحى صانع ألعاب الفريق ضمن برنامجه الموضوع له.

وقام خالد جلال المدير الفنى للزمالك وأمير عزمي المدرب، بقيادة تدريبات خاصة للمهاجمين بالتصويب على المرمى من عدة مسافات خلال تدريب الفريق اليوم ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أمونيا القبرصى، غداً الجمعة، في معسكره الحالي في قبرص الذى سينتهى بعد غد السبت حيث ستعود البعثة البيضاء إلى القاهرة، استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز بعد نهاية أمم إفريقيا 2019 والتى تستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

كهربا يُخاطب أندية تركيا بصيغة "الفرى" ومحاولات لحل أزمته بالزمالك

قام محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك بالتفاوض مع عددا من الأندية التركية فى الفترة الماضية من خلال أحد وكلاء الأعمال الذى يقوم بتسويقه وجاء فى خطابات التفاوض بإنه لاعبا حراً -وفقا لما كشفه مصدر مقرب من اللاعب.

ولا تزال أزمة كهربا مع مسئولى الزمالك قائمة، ويمتنع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

روقة يتلقى عرضا من الاتحاد السكندرى لضمه من الزمالك

تلقى محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك، عرضا من نادي الاتحاد السكندري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء إعارته من النادى الأبيض لنادي إنبى.

 

وسبق وتلقى روقة بعد نهاية إعارته بالنادى البترولى عرضا من نادي سموحة بخلاف رغبة مسئولى إنبى فى تمديد إعارته في الفترة المقبلة إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه من العروض التي تلقاها.

الزمالك يستعيد الدوليين بعد العودة من قبرص

تقرر انتظام لاعبو الزمالك الدوليين فى مران الفريق الأبيض بعد عودة البعثة البيضاء إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وذلك من معسكر قبرص، حيث يتواجد حاليا الفريق هناك فى معسكر مغلق ينتهى بعد غد السبت.

 

ويستعد الزمالك حاليا فى قبرص لمواجهة فريق أمونيا ، غداً الجمعة، حيث ستعود البعثة البيضاء بعد ذلك إلى القاهرة، من أجل خوض الاستعدادات الأخيرة قبل استئناف الدورى الممتاز بعد نهاية أمم إفريقيا 2019 والتى تستمر حتى 19 من شهر يوليو الجارى.

 

هذا المقال "اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 7 / 2019" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق