تريند سعودي "فيديو"| محارب أم لاعب سباك.. كمارا في عيون جماهير الاتحاد والهلال

0 تعليق ارسل طباعة

اشتعلت حرب شرسة بين العديد من الأندية؛ أبرزها الاتحاد والهلال، للتعاقد مع هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكمارا "21 سنة"، بدأ اللعب مع نادي القادسية في يناير 2018، حيث شارك في 39 مباراة منذ ذلك الوقت، بواقع 2.500 دقيقة، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 5 آخرين.

شاهد فيديو جرافيك كامل عن ردود الأفعال بخصوص صفقة كمارا

* بداية القصة..

وبدأ الصراع على كمارا، بين النصر والاتحاد، قبل أن يقرر العالمي، الانسحاب نهائيًا من الصفقة، بعد تعاقده مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون.

وبعد انسحاب النصر، اقترب الاتحاد بشدة من حسم التعاقد مع كمارا، قبل أن يدخل الهلال بقوة في الصفقة، وذلك بتقديمه عرضًا مغريًا لإدارة القادسية.

* تطور خطير..

واقتراب الهلال، من حسم الصفقة، اشعل غضب جماهير الاتحاد، على مجلس إدارة ناديها، وذلك بسبب فشله في التعاقد مع لاعبين صغار في السن، يمكن أن يمثلوا إضافة للفريق.

ولتهدئة الوضع، قدم الاتحاد، عرضًا جديدًا، يفوق ما تقدمت به إدارة الهلال، الأمر الذي دفع الأخير للانسحاب نهائيًا من الصفقة.

* ردود الأفعال..

ونظرًا لهذه التطورات المثيرة، خرجت الجماهير بجملة من التعليقات التي توصف اللاعب، سواء بالإشادة أو الإساءة.

فجماهير الهلال، وصفت اللاعب بـ"السباك"، الذي لا يستحق تمثيل الفريق، ولا يمكن دفع أكثر من 3 ملايين ريال فيه، مشيدة بانسحاب إدارة فهد بن نافل، من الصفقة.

أما مشجعو الاتحاد، فاعتبروا أن اللاعب "عملاق"، ومهاجم قناص، يتمتع ببنية جسمانية قوية، تجعله مرشح للتألق خاصة أن صناع الألعاب معاه سيكونوا بحجم كارلوس فيلانويفا وإيميليانو فيشيو.

أخبار متعلقة

صورة| 3 فوائد من تراجع الهلال عن التعاقد مع كمارا

0 16 يوليو | 06:39 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق