كيف ستكون تشكيلة الهلال مع رازفان بالموسم المقبل؟

0 تعليق ارسل طباعة

سعودي 360 – حسم نادي الهلال السعودي بشكل نهائي صفقة ضم البيروفي أندرية كاريلو من بنفيكا البرتغال ويتبقى فقط توقيع عقود الانتقال، ليكون صفقة مميزة ومُرضية جداً لجماهير الموج الأزرق.

وكان نادي الهلال قد أعلن رحيل عموري بعدما فشل الأزرق في حسم التوقيع معه ومماطلة اللاعب في الرد على العروض المقدمة إليه، أما علي الحبسي بات خارج أسوار الزعيم بعد قضاء موسمين.

فيما رفض الروماني رازفان لوشيسكو فكرة التخلي عن البرازيلي كارلوس إدواردو بعدما تلقى عرضاً مغرياً من شباب الأهلي الإماراتي، ولكن يبدو أن اللاعب موقفه بات محسوماً وسيظل للموسم المقبل.

تعاقدات الزعيم:

 يعد نادي الهلال أقل الأندية في التعاقدات في الميركاتو الحالي حيثُ وقع فقط مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو قادماً من طوكيو بناءاً على رغبة لوشيسكو في ضم مدافع آسيوي على مستوى عالٍ.

بينما فشلت الإدارة الهلالية في حسم صفقة المهاجم المحلي بعد ضياع صفقتي عبدالفتاح آدم وهارون كمارا حيث انضم الأول إلى النصر والثاني ذهب لينضم لصفوف الاتحاد.

ويعمل لوشيسكو على اختيار التشكيلة الأمثل للزعيم من خلال مراقبة اللاعبين في المعسكر الإعدادي المقام حالياً بمدينة لينز النمساوية.

وفيما يلي يتوقع لكم موقع “سبورت 360” التشكيلة الأقرب لنادي الهلال بالموسم الجديد 2019/2020:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، أندرية كاريلو، كارلوس إدواردو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق