برانكو: لا أخشى الإقالة.. وسأذهب إلى الصين!

0 تعليق ارسل طباعة

محمد العويس حارس الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، السبب الحقيقي وراء غياب محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لـ”الراقي”، خلال الفترة الماضية.

وكانت أنباء صحفية ترددت في الساعات الأخيرة، عن وجود خلافات بين العويس وإدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، حول بعض الأمور المالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العويس ابتعد عن دعم الأهلي بسبب مرض نجلته، موضحةً أن الحارس قد طلب من إدارة “الراقي” الحصول على إجازة بعد مشاركته أمام العدالة.

وحمى العويس عرين الأهلي أمام العدالة، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأضحت الصحيفة السعودية، أنه طلب إجازة للبقاء بجوار نجلته المريضة.

وأشارت “الرياضية” إلى أن إدارة الأهلي وافقت على طلب العويس مراعاةً لظروفه الأسرية، لافتةً إلى تحديدها موعد عودته بعد نهاية معسكر المنتخب السعودي، خلال فترة “فيفا داي” والذي ينطلق بالأسبوع الجاري.

في السياق ذاته، حقق فريق الأهلي الفوز على مضيفه الاتفاق، بثنائية مقابل هدف، مساء أمس السبت، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق