بالفيديو| الزمالك والاتحاد.. موعد دائم مع المواجهات الحاسمة

0 تعليق ارسل طباعة

2cd12b2476.jpg

11:49 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

بالفيديو| الزمالك والاتحاد.. موعد دائم مع المواجهات الحاسمة

الزمالك والاتحاد

أخبار متعلقة

تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فيها الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد الإسماعيلية.

الفترة الأخيرة، فرضت تعديلات اتحاد الكرة على مشاركات الأندية بالبطولات القارية والعربية مواجهات حاسمة بين الزمالك مع الاتحاد، بخلاف الحلية منها بالدوري المصري، أو بمسابقة الكأس.

في دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2014-2015، حسم الوقت الأصلي لقاء الزمالك والاتحاد بالتعادل السلبي، قبل أن يتأهل الأول لنصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح.

 

تكرر الصدام في نفس الدور موسم 2015-2016، وحسمه الزمالك أيضا بهدفين مقابل هدف، سجل له وقتها شيكابالا وباسم مرسي، فيما سجل هدف الاتحاد يوسف أوباما.

وفي الموسم الماضي، التقى الزمالك مع الاتحاد بدور الستة عشر للبطولة العربية وفاز الفريق الأبيض ذهابا بهدف دون رد، فيما تمكن الاتحاد من الفوز إيابا بهدف دون رد لتحسم ركلات الترجيح تأهل زعيم الثغر لدور الثمانية.

بعد 3 مواجهات حسمها الزمالك، قال الاتحاد كلمته في النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية "كأس زايد"، وحسم التأهل لدور الثمانية بضربات الترجيح، بعد التعادل ذاهبا وإيابا بهدف لكل فريق.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق