دينا مشرف تكشف سر دموعها بعد التأهل لأولمبياد طوكيو 2020

0 تعليق ارسل طباعة

بعد حصول مصر على تذكرة التأهل لأولمبياد طوكيو لفرق تنس الطاولة سيدات لم تتمالك دينا مشرف، لاعبة منتخب الطاولة، نفسها وبكت بشدة فى حضن أبيها علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولى للعبة.

البطلة المصرية كشفت لليوم السابع أسباب دموعها عقب إنجاز التأهل للأولمبياد مؤكدة أنها مرت بفترة صعبة قبل البطولة بسبب أن منافسات دورة الألعاب الأفريقية مؤهلة لطوكيو 2020، فكانت تشعر أن فرصة تأهل المنتخب مسئولية خاصة، وأن التأهل للأولمبياد ليس لها وحدها فقط بل للمنتخب كله.


دينا مشرف مع والدها

وأضافت دينا، الحمل كان ثقيلا والضغوط أكبر، لذا بعدما انتهت المباراة سقطت دموعى والضغوط التى راودتنى والمسئولية التى كنت أحملها أيضا كانت تسقط.

دينا مشرف قدمت مستوى متميزا فى دورة الألعاب الأفريقية بصورة بعدما توجت بالذهب، وساهمت فى رفع ميداليات الفراعنة بالبطولة، دونت اسمها بحروف من ذهب فى قائمة شرف الفراعنة الذين شاركو في دورة الألعاب.

صاحبة الـ 25 عاماً مثّلت مصر فى دورتي لندن 2012 وريودي جانيرو 2016، وتنتمي البطلة المصرية لعائلة اعتادت على كتابة التاريخ في تنس الطاولة، فعمتها البطلة نهال مشرف، ساهمت في تشريف مصر بالعديد من البطولات، بالإضافة إلى أنها شقيقة أحمد مشرف بطل مصر في تنس الطاولة.

ونجحت بطلة مصر في التتويج بذهبيتها الثالثة في دورة الألعاب الأفريقية بتنس الطاولة بعدما فازت بنهائي فردي السيدات، وواجهت دينا مشرف في النهائي اللاعبة الكاميرونية سارة نانو وحققت دينا الفوز، كما حققت دينا مشرف، ذهبيتين من قبل في الفرق والزوجي المختلط.

وتوجت مشرف أيضا بلقب بطولة أفريقيا لتنس الطاولة والتي أقيمت مؤخرا بنيجيريا، بعد الفوز على مواطنتها يسرا حلمي بنتيجة 4-0 حاصدة اللقب للمرة الرابعة، وتعتبر مشرف، أول لاعبة تتوج بهذا اللقب لأربعة مرات، لتحقق الصعود إلى كأس العالم المقبلة بالصين 2019.

وشاركت مشرف في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012، ولكنها فشلت فى استكمال مشوارها بعدما وصلت للدور الثاني، وخرجت من الدور الأول بأوليمبياد ريودي جانيرو البرازيل 2016.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق