شوبير يهاجم مجلس الأهلي: نفتقد استقرار حسن حمدي

0 تعليق ارسل طباعة

شن الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد هجومًا حادًا على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية إن الأهلي مؤخرًا يتأثر بالضغط من جانب السوشيال ميديا.

 

وأضاف أن ينيه فايلر المدرب الجديد لايتمتع بسيرة ذاتية جيدة ولكن لديه طموح ويجب تقديم الدعم والمساندة له في حال تعرضه للهزيمة.

 

وأوضح أن السوشيال ميديا تسببت في رحيل مدربي الأهلي مرخرًا، والقلعة الحمراء بات أكثر الأندية التي تغير المدربين”.

 

وتابع: “السوشيال ميديا وصلت لمجالس الإدارات وتسببت في رحيل لاسارتي بعد الهجوم عليه بعد التتويج بالدوري الممتاز”.

 

وأشار إلى أن الأهلي يفتقد الاستقرار الذي شهده في عهد حسن حمدي.

 

واختتم متسائلاً: “، هل ستدير السوشيال ميديا مجالس الإدارات أم تدير مجالس الإدارات نفسها؟”

رانيا علواني بعد الخناقة مع جماهير الأهلي: “أنا غلطانة إني رديت .. وهقفل تويتر ده خالص”

 

علقت رانيا علواني ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:” أنا كنت بشجع رياضتنا وهما دول أبطال مصر ورفعوا راسنا.. فجأة لاقيت الناس بتشتمني .. والمفروض يعبروا عن رأيهم بأدب”.

وأضاف علواني، خلال لقائها ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، إنها لا تعرف شئ إطلاقًا عن مدرب النادي الأهلي الجديد، وليس لديها الرؤية الفنية لإختيار المدرب، قائلة:” أنا هقفل تويتر وبقي حاجة مزعجة.. وغلط إني رديت عليهم”.

وفي وقت سابق، رد النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي حدثت بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض من جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تطور الأمر بين رانيا وجمهور الأهلي بسبب اختيار المدير الفني السويسري فايلر لقيادة الفريق الأول خلفا لمارتن لاسارتي.

“القاهرة 24” سأل شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي عن الأمر، فأجاب بأن مجلس الإدارة لم يتحدث معه في أي شيء عن هذه المشادات حتي الآن، مشددا على أنه يتابع ما يحدث عبر تويتر.

وبسؤاله عن تحميل رانيا للكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي لفشل المدير الفني السابق والأسبق أو استقدام فايلر، أكد فؤاد أن الدكتورة رانيا علواني هي عضو مجلس إدارة ومسؤولة عن قرارها وردودها باعتبارها عضو مجلس ومتواجدة بمطبخ الأهلي فلذا هي مسؤولة عن حديثها وتصريحاتها.

وقال شريف لـ “القاهرة 24” إنه سيتواصل مع مجلس الإدارة لمعرفة الرد على هذه الأزمة من عدمها ثم سيعاود الاتصال.

وكانت رانيا علواني غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.

وردت علواني على جمهور الأهلي الذي شن عجوما عنيفا عليها بعد تغريداتها المثيرة للجدل قائلة” أنا ما عنديش حاجة اخاف منها.  ومجلس الادارة ما اختارش حد و لا المرة دي ولا اللي قبلها، وأظن الكابتن واضح جدا في الإعلام أن هو محدد اختصاص جهاز الكرة كويس. فإما مش هاسمح لحد يقول كلام مالوش أساس من الصحة، أنا كتبت تويتة بأشجع ابطال مصر في كل اللعبات“.

رانيا علوانيرانيا علواني

وواصلت دفاع على مجلس الأهلي التي برأته من تهمة الفشل في إدارة ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء قائلة ” احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي.   مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب .”

بدأت ” خناقة ” رانيا علواني مع جماهير الأول عندما غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حد تاني واخد باله ان رياضتنا وابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!”رانيا علوانيرانيا علواني

وعلق أحد الجماهير على تغريدة علواني قائلا ” لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم مالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا”.

لترد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلة في لهجة استنكارية ” هو حضرتك ما خدتش الدوري ؟؟؟؟” التعليق الذي جعل أحد الجماهير يطالبها بالعودة إلي المطبخ ” هو انتى فاكره ان الفوز بالدورى انجاز ، والله فعلا مكانك المطبخ”.رانيا علواني

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق