تعرف على راتب مدرب الإسماعيلي الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

في محاولة لإعادة النادي الإسماعيلي لمكانه الطبيعي بين الكبار، نجح مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان في التعاقد مع الصربي ميودراج يستيش ليتولى المسؤولية خلفًا لمحمود جابر.

 

وأعلن الاسماعيلي مساء أمس السبت تعيين ميودراج يستيش بداية من الموسم المقبل.

 

وعلم “القاهرة 24” أن المدرب الصربي سيحصل على راتب 24 ألف دولار شهريًا، بالإضافة إلى حصول سرديجان تيكيجاسكى المدرب المساعد على 5 آلاف دولار.

ومن جانبه أعلن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، مساء أمس السبت تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول والذي من المقرر أن يقود الفريق فى منافسات الموسم الجديد.

يتكون الجهاز الفنى الجديد من كلآ من :

ميودراج يسيتش.. المدير الفنى

صبرى المنياوي .. مدير الكرة

محمود جابر .. المدرب العام

سرديجان تيكيجاسكى .. مساعد مدرب

أدهم السلحدار .. مساعد مدرب

سعفان الصغير .. مدرب حراس مرمى

أكرم علياوي .. مخطط أحمال

طارق أبو الليل .. مدير إدارى

أحمد صالح .. مدير إدارى

أحمد سالمان .. إدارى

أشرف عبد الكريم .. إدارى

محمد سالمان .. إدارى

الدكتور أكرم عبد العزيز .. رئيس الجهاز الطبى

ناصر هريدى .. علاج طبيعى

أيمن عوض الله .. علاج طبيعى

إسلام محسن .. علاج طبيعي

وقرر محود جابر الاعتذار عن مهمته كمدرب عام في الجهاز الفني الجديد بقيادة الصربي ميودراج يسيتش ووافقت إدارة الاسماعيلي على القرار.

السيرة الذاتية لمدرب الإسماعيلي الجديد

بدأ الصربي ميودراج يسيتش صاحب الـ 60 عامًا، مسيرته التدريبية عام 1997 عندما تولى تدريب فريق رادنيتشكي نيش الصربي.

وكانت أولى محطاته في الوطن العربي مع فريق الصفاقسي التونسي عام 2000، كما تولى تدريب فريق أهلي طرابلس الليبي موسم 2009-2010، وتجربتين في الدوري السعودي الأولى مع فريق نجران موسم 2012-2013، والثانية مع الاتفاق موسم 2016-2017.

وعلى صعيد الإنجازات مع الأندية التي تولى تدريبها، حقق “يسيتش” العديد من الألقاب خلال مسيرته بدأت بلقب الدوري اليوغوسلافي مع فريق بارتيزان موسم 1982-1983.

وفي عام 2000 توج بلقب البطولة العربية مع الصفاقسي التونسي، ومع فريق سسكا صوفيا البلغاري فاز بلقب الدوري البلغاري موسم 2004-2005، والكأس المحلي عام 2006.

ونجح “يسيتش” في الفوز بـ3 ألقاب مع فريق بي إف سي ليتيكس لوفيتش البلغاري، إذ توج بلقب كأس بلغاريا عام 2008، والسوبر البلغاري عامي 2007 و2008.

وفي تجربته مع أهلي طرابلس الليبي، توج المدرب الصربي بـ 5 ألقاب، بواقع لقبين للدوري موسمي 2009-2010، ومثلهما بكأس السوبر الليبي، ولقب وحيد للكأس موسم 2009.

أما آخر ألقاب “يسيتش” فكان تتويجه مع فريق يانجون، بحصد الدوري في مينمار عام 2015.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق