خالد مرتجي يتغنى بجمهور الأهلي: سبب انتصاراته

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي صباح اليوم الأحد بجماهير النادي، مؤكدًا أنهم مصدر قوته.

وكتب مرتجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “الأهلي ملك لجمهوره وجمهوره هو سنده ومصدر قوته ودعم شعب الاهلي هو سبب انتصاراته ليبقي دائمًا وأبدًا”.

رانيا علواني بعد الخناقة مع جماهير الأهلي: “أنا غلطانة إني رديت .. وهقفل تويتر ده خالص”

 

علقت رانيا علواني ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:” أنا كنت بشجع رياضتنا وهما دول أبطال مصر ورفعوا راسنا.. فجأة لاقيت الناس بتشتمني .. والمفروض يعبروا عن رأيهم بأدب”.

وأضاف علواني، خلال لقائها ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، إنها لا تعرف شئ إطلاقًا عن مدرب النادي الأهلي الجديد، وليس لديها الرؤية الفنية لإختيار المدرب، قائلة:” أنا هقفل تويتر وبقي حاجة مزعجة.. وغلط إني رديت عليهم”.

‪‎‪ أول تعليق من رانيا علواني على خناقة تويتر مع جمهور الأهلي (خاص)

 

حصل “القاهرة 24” على أول تعليق من الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على المشادات الكلامية التي دارت بينها وبين بعض جمهور الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت علواني عبر تويتر: “حد تاني واخد باله أن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، إلا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد ! #عاشابطالمصر #نوظفمواردناصح_بقي!!!!

وقالت علواني لـ“القاهرة 24”: “ده اللي انا كتبته عن الرياضة المصرية، واللي عايز يحور يحور، أنا ما عملتش حاجة غلط، فيه حاجة اسمها نشجع بلدنا!!!!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق