ماذا قال نجم الأهلي السابق عن مدرب الفريق الجديد؟

0 تعليق ارسل طباعة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم، وكل جديد داخل القلعة الحمراء، وملف المدير الفني الجديد الذي تم حسمه بصفة نهائية بعد إعلان التعاقد مع السويسري رينيه فايلر ليخلف الأوروجواياني مارتن لاسارتي في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.. ويرصد التقرير التالي كل المستجدات فيما يتعلق بالمدرب الجديد وردود الفعل على قرار تعيين المدرب ا بين مؤيد ومعارض على المستوى الجماهيري.


وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق إفريقيا

D40CF580-7F07-4D53-BC05-46C802B6F4D8

هتمت العديد من وسائل الإعلام السويسرية بتعاقد النادي الأهلي مع رينه فايلر  لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم .

واشارت  التقارير الإعلامية السويسرية إلي ان فايلر  يعد اختيارا جيداً  لنادي القرن في إفريقيا،  نظرا لسيرته الذاتية والنجاحات التي حققها مع نادي اندرلخت في الدوري البلجيكي القريب في مستواه من الدوري المصري؛ سواء من حيث  الأداء أو طبيعة وشكل المنافسة

وذكرت التقارير ان فايلر  يتمتع بالعديد من المقومات التي تساعده علي النجاح مع الأهلي في المرحلة الحالية في مقدمتها شخصيته  القوية في التعامل مع اللاعبين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي ونجاحه في تطوير الأداء الهجومي للفرق التي تولى مسئوليتها وهي جميعا مقومات تتناسب مع نادي في حجم النادي الأهلي  بتاريخه الكبير  ونجاحاته المتعددة على المستويين المحلي والقاري.

التفاصيل


عضو مجلس الأهلي لمشجع: حاسبوا الخطيب لأنه من اختار المدرب الجديد

31837851-v2_xlarge

دخلت رانيا علواني عضوة مجلس إدارة النادي الأهلي في نقاش حاد مع عدد كبير من المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشأن إدارة ملف الكرة بالنادي  و اختيار المدير الفني الجديد.

كتبت رانيا عبر حسابها : حد تاني واخد باله ان رياضتنا و ابطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات ، الا الكورة؟؟؟؟؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد.

فكتب صاحب حساب ميزو الأهلي ردا عليها: لا احنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ماالمجلس مسك وكنتوا معشمنا ان النادي في طريقه للاصلاح واعاده مكانته وفي الاخر طلعنا بنغرق اكتر ماكنا.

التفاصيل


5 معلومات عن فايلر مدرب الأهلي الجديد

edsfhsqxyaaixst2019_8_31_11_43

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تولي رينيه فايلر، المدير الفني السويسري، مهمة تدريب فريق الكرة بالنادي..

ونستعرض في 5 نقاط أبرز المعلومات والسيرة الذاتية لفايلر قبل ترأس الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

فايلر من مواليد الثالث عشر من سبتمبر لعام 1973 ويبلغ من العمر 46 عاماً، حيث ولد بمدينة ونترثور بسويسرا.

قاد فريق أرو في سويسرا، وحصل معه على لقب دوري التحدي السويسري موسم 12-13، ليصعد إلى دوري السوبر السويسري.

التفاصيل


الأهلي يكشف عن تفاصيل التعاقد مع فايلر ورفض هؤلاء

82019302113217379134281

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع رينيه فايلر، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي رحل عن تدريب الفريق، وتولى المدرب العام محمد يوسف مسؤولية الفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد من المدير الفني الجديد.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي إنه تم التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، ويعاونه 3 مساعدين، وقد ينضم إليهم محلل أداء فى وقت لاحق، وذلك لتولى مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى خلال الفترة القادمة.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي:” وجاء اختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء للتفاوض معهم، عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية، وكان من بين الأسماء الخمسة المرشحة اثنين لم تتم المفاوضات معهم بشكل نهائي، أولهم الإيطالي سباليتي، والذي وافق الأهلي على طلباته التعاقدية والمادية، لكنه طلب ارجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه الحالي

التفاصيل


رسميا.. فايلر مديرا فنيا للأهلي

A9F8480B-C6E3-4817-ACFB-49118CE3B2E8

– أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي عن تولي رينيه فايلر مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي.

وكتب الحساب الرسمي للأهلي عبر “فيسبوك” : رحبوا معنا بمدربنا الجديد رينيه فايلر. #يلا_يا_أهلي

ويعد تدريب اندرلخت البلجيكي هو أبرز محطات فايلر على المستوى التدريبي.

وكان الأهلي قد أقال مارتن لاسارتي المدير الفني الأورجوياني لسوء النتائج، رغم تتويجه بلقب الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

التفاصيل


معلول يغادر الأهلي ويطير إلى تونس

56

يغادر الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر فريق الكرة بالناديالاهلي القاهرة  اليوم السبت، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

ويخوض المنتخب التونسي مباراتين وديتين أمام منتخبي موريتانيا وكوت ديفوار فى شهر سبتمبر المقبل.

كان منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونسي قد أعاد على معلول لقائمة نسور قرطاج مؤخراً بعد إستبعاده من قائمة تونس في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بولاية اّلان جيريس.

التفاصيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق