تقييم لاعبي برشلونة في مباراة اليوم بعد الخسارة من غرناطة

0 تعليق ارسل طباعة

برشلونة

موقع سبورت 360 – نجح غرناطة في الإطاحة بضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أجري بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبهذا الانتصار رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط، وهي الهزيمة الثانية لحامل اللقب هذا الموسم حتى الآن.

وقرر إرنستو فالفيردي الاحتفاظ بنجمه الأرجنيتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، حيث شارك لأول مرة هذا الموسم أمام دورتموند في دوري الأبطال مساء الثلاثاء.

وتسبب جونيور فيربو، لاعب برشلونة الجديد والذي شارك كأساسي للمرة الأولى، (تسبب) في الهدف الأول لغرناطة بحلول الدقيقة الثانية، بعدما أخطأ في إبعاد تمريرة طويلة من حارس أصحاب الأرض، ليخطفها بويرتاس الذي انطلق كالسهم داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرفع عرضية متقنة أسكنها راموس أزيز في الشباك.

وحاول لويس سواريز مهاجم برشلونة إدراك هدف التعادل، حيث استلم عرضية من زميله كارليس بيريز، لكن دفاع غرناطة كان في الموعد، وشتت الكرة في الدقيقة الخامسة.

وواصل برشلونة محاولاته الضعيفة في الهجوم من أجل مُعادلة النتيجة، لكن دون أي تهديد حقيقي، أما أصحاب الأرض فكادوا أن يضاعفوا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق أنطونيو بويرتاس الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة، كاد الحارس تير شتيجن أن يرتكب خطأ فادحاً أثناء تصديه لإحدى الكرات، حيث أفلتت الكرة من بين يديه، لكنه أمسك بها سريعاً قبل أن تتخطى خط المرمى.

وبينما كان غرناطة يحاول تسجيله هدف آخر، لمست الكرة يد التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة في منطقة الجزاء، ليعترض أصحاب الأرض، ويلجأ الحكم لتقنية الفيديو “فار”، ويحتسب ركلة جزاء.

وسدد البديل ألفارو فاديلو ركلة الجزاء لغرناطة بنجاح، وضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة 66 من المبارة، ليُصعب الأمور على رفاق ليونيل ميسي الذين بدوا تائهين فوق أرضية الملعب.

وانتهى اللقاء بفوز غرناطة بهدفين دون مقابل، ليفشل الفريق الكتالوني في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق