مباريات اليوم| الهلال يصطدم بالسد والاتحاد مع التعاون.. ومواجهات أوروبية نارية

0 تعليق ارسل طباعة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الثلاثاء..

السد * الهلال

يحل الهلال ضيفًا على السد، على ملعب جاسم بن حمد، في السادسة والنصف مساءً، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب جامعة الملك سعود، في 22 أكتوبر.

الاتحاد * التعاون

يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره التعاون على ملعب الجوهرة المشعة، في الثامنة و10 دقائق مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، المركز العاشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث عشر، برصيد 4 نقاط.

الشباب * شبيبة الساورة

يستضيف الشباب، نظيره شبيبة الساورة الجزائري، في السابعة و45 دقيقة مساءً، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الشباب قد حقق فوزًا كبيرًا خارج الأرض، أمام شبيبة الساورة بنتيجة (3-1).

ريال مدريد * كلوب بروج

يلتقي ريال مدريد الإسباني مع كلوب بروج البلجيكي، على ملعب سانتياغو برنابيو، في السابعة و55 دقيقة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام باريس سان جيرمان (0-3)، في مباراة الجولة الأولى، بينما تعادل كلوب بروج سلبيًا مع جالطة سراي.

يوفنتوس * باير ليفركوزن

يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع باير ليفركوزن الألماني، على ملعب أليانز ستاديوم، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-2)، في مباراة الجولة الأولى، بينما خسر باير ليفركوزن أمام لوكوموتيف موسكو (1-2).

مانشستر سيتي * دينامو زغرب

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره دينامو زغرب الكرواتي، على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على شاختار دونستيك بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الأولى، بينما فاز دينامو زغرب على أتلانتا (4-0).

توتنهام * بايرن ميونيخ

يحل بايرن ميونيخ الألماني، ضيفًا على توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على ملعب توتنهام، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل توتنهام مع أولمبياكوس (2-2)، في مباراة الجولة الأولى، بينما فاز بايرن ميونيخ على سرفينا زفيزدا (3-0).

لوكوموتيف موسكو * أتلتيكو مدريد

يلتقي لوكوموتيف موسكو الروسي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب لوكوموتيف ستاديون، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع يوفنتوس (2-2)، في مباراة الجولة الأولى، بينما فاز لوكوموتيف موسكو على باير ليفركوزن (2-1).

جالطة سراي * باريس سان جيرمان

يلتقي جالطة سراي التركي، بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل جالطة سراي سلبيًا مع كلوب بروج، في مباراة الجولة الأولى، بينما فاز باريس سان جيرمان على ريال مدريد (3-0).

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق