موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة

a99b1ec595.jpg

05:00 ص | السبت 05 أكتوبر 2019

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

ريال مدريد

أخبار متعلقة

تعتبر مباراة ريال مدريد ضد غرناطة واحدة من أهم مباريات يوم السبت الممتاز، والتي تنطلق في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني. 

ويحل نادي غرناطة ضيفا على ملعب سنتياجو برنابيو في الرابعة عصر السبت لمواجهة نادي ريال مدريد في الأسبوع الثامن من مباريات بطولة الدوري الإسباني. 

ويعتبر لقاء ريال مدريد ضد غرناطة هو لقاء الصدارة بين الفريقين، حيث يتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف غرناطة، أي أن المباراة تعد فرصة ثمينة جدا لنادي غرناطة في تصدر جدول ترتيب الدوري في ظل تذبذب أداء ريال مدريد. 

3b8be37fb8.jpg

ووقع ريال مدريد في فخ التعادل في اللقاء السابق أمام نادي كلوب بروج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة انتهت بهدفين لكل فريق على ملعب سنتياجو برنابيو، وهي ما صعبت من وضع النادي الملكي أكثر في الصعود للدور التالي. 

على الجانب الآخر يدخل نادي غرناطة اللقاء طامعا في تحقيق فوز ثمين أو الخروج بنقطة على الأقل تبقيه في المنافسة مع نادي ريال مدريد على صدارة بطولة الدوري الإسباني في ظل أن الفارق بين الريال وبرشلونة نقطتين، وهو ما يجعل المنافسة أكثر شراسة بين الفرق الثلاث. 

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة الرابعة عصرا. 

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق