هولندا تحقق فوزاً قاتلاً على إيرلندا الشمالية في تصفيات اليورو

0 تعليق ارسل طباعة

روبن وشنايدر

موقع سبورت 360 – شهد العام الحالي (2019) اعتزال مجموعة من الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم، والتي أمتع الجماهير خلال سنين طويلة من القرن الجاري، فيما يبدو أن أوراق أشجار النجوم تتساقط كل عام واحدة تلو الأخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ففي العام الماضي اعتزل عدد لا بأس به من الأساطير على غرار ديديه دروجبا وجوليو سيزار وجون تيري ومايكل كاريك وفيكتور فالديز ورونالدينيو.

وفي 2019، أعلن المهاجم الإسباني فيرناندو توريس اعتزاله كرة القدم بشكلٍ نهائي أثناء تواجده في صفوف فيسيل كوبيه الياباني رفقة مواطنيه أندريس إنييستا ودافيد فيا.

كما وضع الجناح الهولندي الطائر أريين روبن، حداً لمسيرته الكروية أيضاً في سن 35 عاماً، بعد أعوام من تهديد مرمى الأندية الأوروبية بقدمه اليسرى الصاروخية مع عدم نسيان الإصابات التي منعته من أن يكون واحداً من أفضل اللاعبين في التاريخ.

وقرر تشافي هيرنانديز، الذي تألق مع برشلونة والمنتخب الإسباني في بداية العقد الجاري، تعليق حذائه وذلك من أجل مزاولة مهنة التدريب، مع العلم أنه اعتزل اللعب دولياً مع منتحب بلده بعد كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفي شهر أغسطس الماضي، أعلن ويسلي شنايدر اعتزاله كرة القدم نهائياً بعد مسيرة حافلة شهدت تتويجه بالعديد من الألقاب مع الأندية التي لعب لها، وقد خاض لاعب ريال مدريد السابق آخر مباراة له مع منتخب هولندا في سبتمبر العام الماضي أمام منتخب بيرو في أمستردام بعد مسيرة مدهشة شهدت مشاركته في 134 مباراة الدولية ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ منتخب بلاده.

تشكيلة اللاعبين المعتزلين في 2019:

وجاءت تشكيلة اللاعبين المعتزلين في 2019 على النحو الآتي: بيتر تشيك، باتريس إيفرا، أشلي كول، أندريا بارزالي، خوان دو سانتوس، تشافي هيرنانديز، باستيان شفاينشتايجر، ويسلي شنايدر، أريين روبن، صامويل إيتو وفرناندو توريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق