البدري: خاطبنا منتخبي جيبوتي وليبيريا لمواجهتهم وديًا

0 تعليق ارسل طباعة

de6bc360ed.jpg

12:01 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019

البدري: خاطبنا منتخبي جيبوتي وليبيريا لمواجهتهم وديًا

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن تفاصيل معسكر المنتخب القادم والذي سيشهد مواجهة الفراعنة لمنتخبي كينيا وجزر القمر.

وقال البدري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مع الإعلامي مدحت شلبي، إن تجمع أفراد المنتخب سيكون بعد ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، والتي تنتهي يوم 28.

وأوضح البدري، أن تجمع اللاعبين سيكون على فترات، نظرًا لارتباط لاعبي الإسماعيلي بمباراة في شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى تأخر انضمام المحترفين.

2142acd8da.jpg

وأضاف البدري، أن هناك محاولات للعب مباراة إضافية قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر، مشيرًا إلى أنه تم مخاطبة منتخبي ليبيريا وجيبوتي حتى الآن لخوض لقاء ودي أمام مصر.

البدري: اطمئنيت على سلامة محمد صلاح بعد غيابه أمام المانيو

وتطرق البدري للحديث عن محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مؤكدًا أن صلاح سيتواحد في المعسكر القادم رفقة المنتخب بشكل طبيعي.

وأشار البدري، إلى أنه تواصل مع صلاح عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بعدما شهدت المواجهة غياب الفرعون المصري بسبب الإصابة.

وتابع: "اتصلت به لأطمأن على حالته، وأكد لي أنه بخير وسينضم للتدريبات الجماعية بدءً من يوم الغد، وسيشارك بعدها بشكل طبيعي.

وبسؤاله عن صور محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية، شدد البدري أن الموضوع يعد أمرًا شخصيًا ليس على أحد الحديث عنه.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق