تقرير: ريال مدريد مهدد بضياع صفقة الموسم.. والسبب مفاجأة

0 تعليق ارسل طباعة

ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني، عقبات عديدة، في السباق المثير، بينه وبين أندية القمة في أوروبا، من أجل ضم "صفقة الموسم"، خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويصطدم النادي الملكي، بنظيره بايرن ميونيخ الألماني، حين يتعلق الأمر بالتعاقد مع النجم كريستيان إريكسن، فضلًا عن صعوبة إقناع اللاعب نفسه -رغم رغبته الرحيل- بسبب محاولات السبيرز المتكررة، إقناع اللاعب بالبقاء، وتقديم عقد جديد، يجعل من الدنماركي الدولي، صاحب الأجر الأعلى في الفريق اللندني. 

وداخل جدران النادي الإسباني، ظهرت أزمة أخرى، ربما تسهم في فشل الصفقة المنتظرة، وهي حاجة النادي في التخلص من بعض اللاعبين الذين فشلوا في إقناع المدير الفني زين الدين زيدان، بأهميتهم، ولا يحصلون على عدد دقائق كافي حتى الآن، مع مرور 9 جولات من انطلاقة الدوري المحلي، وجولتان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي أهمية التخلص من اللاعبين غير المهمين، في توفير مزيد من الأموال، خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، صرف ما يقرب من 300 مليون يورو في انتقالات الصيف الماضي، دون أن يجد مقابل ذلك، الأداء الرائع، أو حتى النتائج المقبولة، خاصة في حال فشل الفريق في تجاوز دور المجموعات من بطولة ذات الأذنين. 

وكشفت التفارير الإسبانية، أن ريال مدريد، بصدد محاولة التخلص من فرانشيسكو إيسكو، وماريانو دياز، كشرط أساسي، للدخول في صفقة إريكسن، في شكل جديد للنادي الملكي، الذي أصبح يقتصد في إنفاقه، على الرغم من اعتياد جماهيره على الصرف غير المحسوب، بالتحديد في عهد بيريز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق