حول أزمة مباراة الجونة.. استمرار اجتماع "الخطيب" ووزير الرياضة

0 تعليق ارسل طباعة

f040730b56.jpg

08:10 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019

حول أزمة مباراة الجونة.. استمرار اجتماع

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

مازال الاجتماع بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بمنزله ،مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مستمرا وبحضور أعضاء المجلس، للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة.

وعلى هامش الزيارة، يحاول وزير الرياضة إقناع رئيس القلعة الحمراء بالتراجع عن موقفه بعدم خوض الأهلي لمباراة الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يتضح الموقف، ولم يتم التوصل إلى أي حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

4481d0597e.jpg

وكان النادي الأهلي قام بحجز طائرة الساعة 12 ظهر غدا للسفر إلى الجونة، في انتظار القرار النهائي للإدارة، وفي نفس الوقت الأهلي أبلغ اللاعبون من أجل الاستعداد لتلقي أي أمر جديد في حال عدم السفر غدا للجونة، ليخوض الفريق المران في الرابعة عصرا بشكل طبيعي.

وأعلن النادي الأهلي رفض خوض مباراة الجونة أو أي مباراة بالدوري، إلا بعد لعب القمة أمام الزمالك بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، وتدخل نادي الزمالك طرفا في الأزمة وأعلن رئيسه انسحاب النادي الأبيض من الدوري حال تأجيل مباراة الجونة والأهلي.

ويواصل فريق الجونة تدريباته، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، على ملعبه بمدينة الغردقة، بعد أن أعلنت إدارة الجونة استعداداها لخوض اللقاء بعد تمسك اتحاد الكرة بلعب المباراة بموعدها المقرر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق