إيروسبورت يواجه منتخب الشباب وديًا

0 تعليق ارسل طباعة

تقرر إقامة مباراة ودية بين فريق إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، ومنتخب مصر للناشئين والذي يقوده الكابتن ربيع ياسين، وذلك ضمن سلسلة المواجهات الودية التي يخوضها فريق إيروسبورت استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والمشاركة الرسمية لأول مرة.

وتقام المباراة عصر الخميس المقبل، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، حيث يقود إيروسبورت فنيا الكابتن هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم مدربين، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق.

وأكد يكن أن مواجهة المنتخب الوطني للناشئين سيكون الاختبار الحقيقي للاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد والمشاركة في الدوري الدرجة الرابعة، على الرغم من تحقيق الانتصارات في المباريات التحضيرية الأخيرة.

وأشار يكن أن مواجهة منتخب مصر للناشئين سيكون بمثابة المواجهات الرسمية في ظل رغبة أبناء المنتخب في إثبات الذات خاصة وأنهم يستعدون للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة، في حين يستعد إيروسبورت للمباريات الرسمية. 

كما أكد زكريا محيى الدين، نائب رئيس نادي إيروسبورت، على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين، وتحقيق الهدف المرجو منه والصعود من الدوري الدرجة الرابعة إلى الممتاز في أقل فترة زمنية، في ظل الإمكانيات التي أتيحت لهم.

وأضاف محيى الدين، أن الإدارة وفرت أفضل جهاز فني بقيادة يكن وملعب نجيل طبيعي استقبل منتخب جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية، وقبله تدريبات منتخب مصر الأول، بجانب أجهزة الاستشفاء وصالة الجيمانزيوم وغرف الملابس المجهزة على أعلى مستوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق