برشلونة مهتم بالتعاقد مع سينسي.. ووكيل اللاعب قد يحسم الصفقة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

d6bf8b117b.jpg

07:31 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

برشلونة مهتم بالتعاقد مع سينسي.. ووكيل اللاعب قد يحسم الصفقة اليوم

سينسي لاعب وسط إنتر ميلان

أخبار متعلقة

أكدت العديد من التقارير الإيطالية أن نادي برشلونة مهتم للغاية بالتعاقد مع عدة لاعبين من نادي إنتر ميلان، يأتي على رأسهم نجم الوسط سيتفانو سينسي، والذي لمع في المباريات الماضية مع "النيراتزوري". 

ووفقا لما نشرته موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، وتُرجم عبر "آس" بالعربي أن وكيل أعمال اللاعب توجه إلى برشلونة مساء أمس، وهو ما يشير إلى اقتراب انتقال اللاعب إلى كامب نو، على الرغم من وضوح سبب السفر.

برشلونة يضع عينه على سينسي.. ووكيل اللاعب قد يحسم الصفقة 

ورجح الموقع الإيطالي سفر وكيل اللاعب لبرشلونة لسببين وهما إما للاجتماع مع إدارة النادي الكتالوني والحديث عن صفقة سينسي، وإما للحديث عن انتقال راكتيتيش أو فيدال إلى إنتر ميلان، خاصة وأنه لعب العديد من الأدوار في عدة صفقات ماضية قادمة إلى "النيراتزوري". 

c20be6111d.jpg

وأوضح الموقع أن برشلونة يرغب في التعاقد بشدة مع لاعب نادي إنتر ميلان لوتارو مارتينيز الذي من الصعب أن يغادر نادي إنتر ميلان في ظل التألق اللافت للنظر الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات القليلة الماضية. 

ومن المتوقع أن يربط الفريق انتقاله إلى برشلونة مقابل الحصول على خدمات احد لاعبي الوسط إيفان راكتيتش أو أرتورو فيدال، نظرا لحاجة الإنتر لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق