توماس توخيل عقب شائعة أزمته مع مبابي: لن أتوقف عن الضغط عليه

0 تعليق ارسل طباعة

a9d3e6a7e6.jpg

07:37 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

توماس توخيل عقب شائعة أزمته مع مبابي: لن أتوقف عن الضغط عليه

توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

انتشرت العديد من التقارير الفرنسية خلال الفترة الماضية تتعلق بأن كيليان مبابي يرغب في الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، نظرا لوجود أزمة بينه وبين المدير الفني توماس توخيل، وارتبط اسم اللاعب بشدة بنادي ريال مدريد الإسباني.

وحرص "توخيل" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة تيجون، في الرد على تلك الشائعات ساخرا منها : "بالتأكيد الصحافة الإسبانية هي من تسرب مثل تلك الشائعات، خاصة في ظل اهتمام ريال مدريد، لا يوجد شيء من هذا". 

توخيل: علاقتي بمبابي مميزة، وسأستمر بالضغط عليه

وشدد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان على أن علاقته بكيليان مبابي رائعة للغاية، مبديا إعجابه بطريقة لعب اللاعب، وسعيد بأنه يمتلك لاعبا شابا لديه كل تلك الإمكانيات واللمسات السحرية والتي تكون حاسمة داخل أرض الملعب. 

fd50abea6b.jpg

وتابع: "مبابي لاعب مميز وجاد جدا في عمله، ولكني أضحك معه كل يوم، ولن أتوقف من الضغط عليه يوميا لأن هذا ما يتطلبه الأمر مع اللاعبين الجيدين للاستمرار في التألق".

يذكر أن هناك اهتمامات كبيرة من قبل نادي ريال مدريد باللاعب، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وما زال النادي الإسباني لم يجد ضالته في بديل له حتى بعد تعاقد الفريق مع البلجيكي إيدين هازارد لم يرق للجماهير اللاعب، خاصة أنه لم يؤد حتى الآن المستوى المطلوب منه. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق