شرف وعفارة ضيوف الموعد الجميل.. النصر بطلاُ في ختام دوري أسمنت الوحدة

0 تعليق ارسل طباعة


قدمت قيادة شركة اسمنت الوحدة .. المشهد الاخير للدوري الكروي ، بأفضل صورة وازهى لون ، فكان ملعب الفقيد علي العلواني بنادي شباب المنصورة , شاهدا على تفاصيل الحدث الكبير الذي تنازل فيه كرويا فريقي النصر والتلال .. وزينه حضور نجمي الكرة الجنوبية شرف محفوظ وخالد عفارة ومعهما هاني عبدالكريم وكاتب السطور برفقة قيادة الشركة ممثلة بالاخوة م. فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي , الشيخ ناصر عاطف مدير الشؤون الإدارية , د. عمار ياسين مدير إدارة المبيعات .عارف سطيح رئيس قسم المراجعة .. وعدد كبير من شخصيات الشركة ولاعبي الفرق الاربع المشاركة في الدوري.
لقاء البحث عن اللقب والتتويج ومعانقة الذهب وكأس البطولة .. مر بشوطيه على حالة خصبة عكست قيمة اقامة هذه المناسبات بين منتسبي الشركة ، لتوطيد العلاقة الأخوية وبث روحها بمساحة متجددة , تترافق بالسلوك الانساني والاخلاقي الذي يمنح روح العطاء لكل الاطراف كي تتحقق الأهداف.
مشوار المنافسة بشوطيه .. دخله الفريقين برغبة التتويج فالنصر يمتلك 9 نقاط .. والتلال 6 نقاط .. فكانت مهمة النصر هي الاسهل فهول يبلعب بفرصتي التعادل والفوز , بينما كان على التلال أن يقدم افضل مالديه لينجز مهمة صعبة لتحقيق اللقب.
مساعي الفريقين في نيل المنال تحققت للاعبي النصر ليواصلوا انتصاراتهم التي حققوها في مشوار البطولة بقيادة "الانيق" بلال قمحان .. من خلال هدف سجل في الشوط الثاني عبر محمد سامي .. حاول فيه لاعبي التلال العودة وتغيير واقع الحال ، الا ان الوقت مر عليهم بحالة من الثبات الدفاعي الذي قدمه لاعبي النصر ، لتاتي صافرة النهاية والأجواء مصبوغ بلون سماوي ، كان زاهيا متوجاً باللقب ، بفرحة رائعة تشارك لها
لاعبي النصر .
في الختام كان نائب المدير التنفيذي للشركة فؤاد الشميري , يكرم لاعب النصر محمد سامي بجائزة أفضل لاعب .. وكرم عقيد مدهش كأفضل حارس مرمى .. ونال محمد الطعسلي جائزة أفضل هداف .. ثم كرم لاعبي التلال بميداليات فضية وكأس وجائزة مالية . قبل ان يكون الموعد للاعبي النصر لاستلام ميداليات ذهبية وحافز مالي ثم كأس البطولة التي تسلمها قائدهم بلال قحمان.
- قيادة شركة اسمنت الوحدة كرمت ضيوفها النجوم " شرف محفوظ, خالد عفارة , خالد هيثم, محمد البعداني الذي غاب لظرف خاص"
لجنة البطولة بقيادة فخري عبدالعزيز , كانت في المحطة الاهم لتنجز مهمتها في جوانب الترتيب والتظيم وتقديم النموذج الجميل المرافق للحدث .. فكانت في الصورة الامثل وهي تختم الدوري الذي اشرفت عليه بمشاركة الفرق الاربع " النصر - التلال - الهلال - الاتحاد"



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق