ليفربول يدخل في سباق التعاقد مع جادون سانشو

0 تعليق ارسل طباعة

f53bcfeeb6.jpg

08:12 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

ليفربول يدخل في سباق التعاقد مع جادون سانشو

جادون سانشو لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني

أخبار متعلقة

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في صراع التعاقد مع نجم نادي بوروسيا دورتموند الشاب جادون سانشو خلال فترة المقبلة، خاصة أن اللاعب عليه تنافس كبير مع عدة أندية أوروبية. 

وارتبط اسم سانشو بعدة أندية خلال الفترة الماضية، ربما كان نادي ريال مدريد الإسباني ونادي مانشستر يونايتد أكثر ناديين أبديا اهتمامهما باللاعب خلال الفترة الماضية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي ليفربول دخل هو الآخر في سباق التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الحالي، خاصة أن نادي ليفربول يحتاج إلى دعم الجانب الهجومي خلال الفترة المقبلة. 

وأضافت الصحيفة أن ليفربول سيواجه مهمة صعبة للغاية في صراع التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه على قائمة كل من نادي برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. 

ديلي ميل: سانشو يريد مغادرة بوروسيا دورتموند 

وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، يريد مغادرة نادي بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يريد أن يخوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الكروية. 

8ba28b5cb3.jpg

ولفتت إلى أن علاقة اللاعب بالنادي الألماني ليست جيدة خاصة بعد استبدال سانشو خلال لقاء السبت الماضي أمام نادي بايرن ميونخ بعد 36 دقيقة فقط، وهو ما أزعج اللاعب كثيرا، في اللقاء الذي انتهى بفوز البافاري بأربعة أهداف دون رد. 

وكان نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد أعلن من قبل أنه لن يستغني عن اللاعب إلا بسعر معين وحدد السعر بـ100 مليون جنيه إسترليني. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق