5 صعوبات تواجه الفرنسي رينارد أمام أوزبكستان

0 تعليق ارسل طباعة

سعودي 360 – لا يفكر المنتخب السعودي سوى في الفوز لخطف صدارة ترتيب المجموعة وهو الهدف الذي أعلنه بوضوح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر في المؤتمر الصحفي مؤكداً أن فريقه سيلعب للفوز والعودة بنتيجة إيجابية رغم الصعوبات التي تواجهه.

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى تكريس تفوقه على حساب منتخب أوزبكستان في المواجهات، وذلك عندما يتلقي الفريقان اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويستعرض “سعودي 360 ” الصعوبات التي تواجه الفرنسي رينارد مدرب المنتخب السعودي قبل مواجهة أوزبكستان

تفاوت درجات الحرارة بين السعودية وأوزبكستان وبرودة الطقس وهو ما اكده رينارد في المؤتمر الصحفي قائلا: تفاوت درجات الحرارة بين السعودية وأوزبكستان سيكون في صالح الفريق المضيف، وهو ما يفسر سبب قراره بسفر البعثة مبكراً إلى طشقند من أجل التأقلم على الأجواء. يواجه رينارد ضغطا بعد التعادل مع فلسطين واليمن وتحقيق فوز وحيد في 3 مباريات. يفتقد الأخضر جهود عبد الفتاح عسيري صانع الألعاب وعبد الله مادو مدافع الفريق بسبب الإصابة. دخل منتخب أوزبكستان مرحلة جديدة بعد اقالة هيكتور كوبر المدرب السابق للفريق مع المدرب فادام إبراموف الذي قاد الفريق لفوز ساحق على اليمن بخماسية دون رد بالجولة الماضية وحصد أول انتصار له وبالتالي فهدفه واضح وهو الفوز على السعودية في عقر داره وبدعم جمهوره لتعزيز الصدارة. يحتل الأخضر المركز الثاني، برصيد 5 نقاط، من 3 مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان (3 مباريات) ويحتاج إلى تحقيق الفوز اليوم لكبح جماح المنتخب الأوزبكي في هذه المجموعة واعتلاء الصدارة.

أسلحة المنتخب السعودي في مواجهة أوزبكستان

ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بمحمد العويس في حراسة المرمى، ومن المحتمل غياب عبد الله مادو متوسط الدفاع بسبب الإصابة وسيعوض غيابه علي البليهي، وبجانبه زياد الصحافي في متوسط الدفاع، ومحمد البريك وياسر الشهراني على ظهيري الجنب، وسيقود يحيى الشهري خط المنتصف، وبجانبه عبد الله عطيف، ولم تتضح الصورة حول مشاركة عبد الإله المالكي لاعب محور الارتكاز لتعرضه لنزلة برد

وسيدفع رينارد بسلمان الفرج بجانب عطيف، وعبد العزيز البيشي وهتان باهبري على الأطراف الهجومية، وسيبقى عبد الله الحمدان المهاجم الشاب وحيداً في خط الهجوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق