تعادل إيجابي بين مصر والكاميرون في الشوط الأول (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

9ac9840b45.jpg

08:49 م | الخميس 14 نوفمبر 2019

تعادل إيجابي بين مصر والكاميرون في الشوط الأول (فيديو)

مباراة مصر والكاميرون

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والكاميرون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي تقام في الوقت الحالي على استاد القاهرة في الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

بدأ المنتخب الأولمبي المصري المواجهة، بهجوم ضاغط، وذلك لإدراك الفوز وتحقيق الـ3 نقاط، وشهدت الدقيقة الخامسة أخطر فرصة للفراعنة بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق إمام عاشور، لكنها لم تجد أي لاعب ومرت بجوار القائم، وبعدها واصل المنتخب الأولمبي الهجوم، مع تراجع واضح للمنتخب الكاميروني واعتماده على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وظهر المنتخب الكاميروني في المستوى الهجومي، بعد مرور 15 دقيقة من ركلة ركنية على يمين مرمى مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشرة تجاه المرمى حيث أبعدها الحارس محمد صبحي بقبضة اليد إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 17 تسديدة قوية عن طريق فابريس إيديكي لاعب المنتخب الكاميروني من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة حقيقية على الحارس محمد صبحي.

وعاد لاعبي المنتخب الأولمبي للهجوم مرة أخرى، وفي الدقيقة 27، أحرز مصطفى محمد الهدف الأول بعد هجمة منظمة للمنتخب المصري أنهاها كريم العراقي من الجبهة اليمنى بعرضية متقنة بشكل رائع إلى داخل منطقة الجزاء حيث المنطلق مصطفي محمد الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقبل انتهاء الشوط نجح المنتخب الكاميروني في إدراك هدف التعادل عن طريق، أحمد فتوح بالخطأ في مرماه، بعد ركلة ركنية على يسار مرمى مصر نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بجسد أحمد فتوح وسكنت شباك المنتخب المصري عن طريق الخطأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق