طارق يحيى: أتمنى تدريب الزمالك لموسم كامل.. واللاعبين حزنوا على رحيلي

0 تعليق ارسل طباعة

15b5a820ff.jpg

07:28 ص | الجمعة 15 نوفمبر 2019

طارق يحيى: أتمنى تدريب الزمالك لموسم كامل.. واللاعبين حزنوا على رحيلي

طارق يحيى المدير الفني لنادي طلائع الجيش

أخبار متعلقة

تمنى طارق يحيى المدير الفني لنادي طلائع الجيش أن يتولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك لموسم واحد كامل، ومن ثم يتم الحكم عليه بعد ذلك بدلا من أن يكون مدرب طوارئ فقط. 

وأضاف "يحيى"، خلال استضافته في برنامج "سوبر تايم" المذاع عبر فضائية "تايم سبورت" مع الإعلامي كريم خطاب: "أتمنى أن أكون مديرا فنيا للزمالك لموسم كامل، واتفرجوا على الفريق، واحكم عليا بعد الدور الأول وقيمني على تجربتي"، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك كوكبة من النجوم. 

طارق يحيى: رفضت منصب الرجل الثاني في نادي الزمالك 

وأردف أنه عندما تولى الإدارة الفنية لمباراة ديكاداها في دوري أبطال َأفريقيا ورحل، اللاعبين حزنوا على رحيله أكثر من حزنه هو، لافتا إلى أنه كان متفق مع رئيس الزمالك على أن هناك مدير فني أجنبي قادم، وأنه مدير فني مؤقت. 

694e0548fd.jpg

وأوضح أن رئيس الزمالك ونجله كانوا مصرين على أن يكون متواجد في الجهاز الفني لميتشو ولكنه فضل الابتعاد عن منصب الرجل الثاني، خوفا على استقرار الفريق، وألا يشكل أي ضغط على ميتشو المدير الفني الحالي للفارس الأبيض.

وعن صورته المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب فوز الزمالك على نادي ديكاداها عقب قائلا: "والله تفاعل عادي مني، مش قاصد بيها أي حاجة خالص والله، أنا بقيت تريند على السوشيال ميديا بالصورة دي، كنت بضحك وأنا بشوف الصورة دي". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق