استعدادات الأهلي والنجم تبعد سيد عبدالحفيظ عن مباراة الجونة

0 تعليق ارسل طباعة

d21b76f88d.jpg

07:44 م | الأحد 17 نوفمبر 2019

استعدادات الأهلي والنجم تبعد سيد عبدالحفيظ عن مباراة الجونة

سيد عبد الحفيظ

أخبار متعلقة

تقرر غياب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة الجونة المقرر لها يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، على إستاد الغردقة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ويسافر سيد عبدالحفيظ، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إلى تونس يوم 24 من شهر نوفمبر، قبل مغادرة بعثة الفريق، يوم 26 نوفمبر، وذلك من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق في التونس وملعب التدريبات استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.

ويحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره النجم الساحلي، يوم 29 نوفمبر على إستاد رادس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

a1e61233da.jpg

الأهلي يسافر إلى الغردقة 23 نوفمبر وتونس 26

ويسافر النادي الأهلي إلى الغردقة يوم 23 نوفمبر استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم 25 نوفمبر، بينما يسافر الأهلي من الجونة يوم 26 من الشهر نفسه متوجهًا إلى تونس.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، رئيسا لبعثة الفريق في تونس، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.

وأوقعت قرعة دور المجموعات الأهلي في مجموعة تضم، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، وبلايتينوم ستارز الزيمبابوي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى هذا الدور عقب تجاوزه منافسه فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 من بطولة أفريقيا، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد ذهابا عن طريق الثنائي وليد سليمان وصلاح محسن، ثم كرر المارد الأحمر فوزه بأربع أهداف نظيفة إيابا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسجل أهداف الأهلين أليو ديانج، لاعب الوسط، وحسين الشحات، وجونيور أجاي، وصلاح محسن، ثلاثي الهجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق