عمار حمدي: كنا مصممين على إسعاد الجماهير.."كانوا محتاجين يفرحوا"

0 تعليق ارسل طباعة

e6323442aa.jpg

01:11 ص | الأربعاء 20 نوفمبر 2019

عمار حمدي: كنا مصممين على إسعاد الجماهير..

عمار حمدي

أخبار متعلقة

أكد عمار حمدي، صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الأولمبي، أن جميع اللاعبين كان هدفهم الأول والأخير خلال أمم أفريقيا تحت 23 عاما، المقامة حاليا في مصر، هو إسعاد الجماهير.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدير الفني شوقي غريب، إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا، بنتيجة 3-0، في الدور قبل النهائي من بطولة أمم أفريقيا.

وقال عمار في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الحمد لله على النتيجة والأداء، كان هدفنا الأول والأخير كلاعبين وجهاز فني، هو إسعاد الجماهير، كانوا محتاجين يفرحوا والحمد لله فرحناهم".

aad187baf2.jpg

وتابع: "هدف كل اللاعبين بعد التأهل إلى طوكيو 2020، هو التواجد مع منتخب مصر الأول، والمنتخب الأول يتواجد به لاعبون كبار، ولكن هذه هو هدفنا أن نصب في مصلحة المنتخب الأول".

وحصد عمار حمدي لقب رجل المباراة، بعد تقديم أداء متميز من الناحية الهجومية والدفاعية طوال دقائق اللقاء.

عمار حمدي: مش مهم هلعب في مركز إيه.. الأهم أن في المنتخب

وعن تغيير مركزه قبل وأصناء البطولة أكثر من مرة، أوضح اللاعب: "قبل البطولة لعبت في مركز الظهير الأيمن، في أول وتاني ماتش لقيت نفسي خط وسط، مش مهم هلعب في مركز إيه، المهم أمثل منتخب مصر ونكسب ونتأهل وده اللي حصل". 

يُذكر أن منتخب مصر الأولمبي، سيلتقي مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء، أمام نظيره كوت ديفوار، في المباراة النهائية، لتحديد البطل وصاحب المركز الثاني، وفي نفس اليوم، بالرابعة والنصف عصرا، يلتقي جنوب أفريقيا أمام غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق