بعد إقالة بوكتينيو.. مورينيو يقترب من توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة

اقترب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لـ مانشستر يونايتد من تولي القيادة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي توتنهام مساء أمس الثلاثاء إقالة بوكتينو من تدريب الفريق بعد النتائج السلبية التي يشهدها الفريق خلال الموسم الحالي.

ماوريسيو بوكتينو استطاع أن يصل مع توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لخسر اللقب أمام ليفربول، كما أنهى الدوري الإنجليزي

محتلًا المركز الثالث.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية وعلى رأسها شبكة سكاي سبورت، أن اتصالًا تم بين مسؤولي توتنهام وبين البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي القيادة الفنية للفريق.

وكانت تقارير صحفية ربطت اسم مورينيو بتولي تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة المقبلة خلال نيكو كوفاتش الذي تمت إقالته من

النادي البافاري بعد الخسارة بخماسية من آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني، إلا أنه إدارة العملاق البافاري لم تحسم أمر المدير الفني حتى الأن.

وأشارت شبكة سكاي سبورت أن جوزيه مورينيو بات قريبا من تولي قيادة تدريب توتنهام خاصة وأن المدرب البرتغالي عمل بالدوري الإنجليزي مع ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد ولديه خبرة كبيرة بالبريميرليج.

جدير بالذكر أن آخر محطات جوزيه مورينيو التدريبية كانت مع مانشستر يونايتد حيث رحل في الشياطين الحمر في ديسمبر الماضي بعد سلسلة نتائج سلبية مرت بالفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق