مباريات اليوم| قمة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. وسان جيرمان يصطدم بموناكو

0 تعليق ارسل طباعة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي.. يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأحد..

الدوري الإنجليزي

تستأنف مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل ارسنال ضيفًا على نوريتش سيتي على ملعب كارو رود، وشيفيلد يونايتد مع مضيفه وولفرهامبتون، في الخامسة مساءً، في حين يلتقي ليستر سيتي مع إيفرتون، ومانشستر يونايتد مع أستون فيلا في السابعة والنصف مساءً.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، وليستر سيتي "الثالث"، بينما يأتي تشيلسي في المركز الرابع، برصيد 26 نطقة.

الدوري الإسباني

تشهد منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، مواجهة نارية بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الحادية عشرة مساءً، في حين يلتقي إشبيلية مع ليجانيس، وأتلتيك بيلباو مع غرناطة، وإسبانيول مع أوساسونا، وخيتافي مع ليفانتي.

ويتزعم ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة، بخلاف مباراة أتلتيكو مدريد، بينما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

الدوري الإيطالي

تتواصل مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يلتقي يوفنتوس مع ساسولو في الثانية والنصف ظهرًا، كما يلتقي انترميلان مع سبال في الخامسة مساءً، وكذلك لاتسيو مع أودينيزي، وبارما مع ميلان، بينما يلتقي نابولي مع بولونيا في الثامنة مساءً، وهيلاس فيرونا مع روما في العاشرة و45 دقيقة مساءً.

ويتزعم يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن انترميلان الوصيف بـ34 نقطة، بينما يأتي لاتسيو في المركز الثالث بـ27 نقطة.

الدوري الفرنسي

تستكمل مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي تشهد صدامًا ناريًا بين موناكو وباريس سان جيرمان على ملعب لويس الثاني، في الحادية عشرة مساءً، بينما يلتقي نانت مع تولوز، ورين مع سانت إيتيان.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت

تابع أخبار الكرة السعودية

تابع أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار الدوري الإسباني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق