5 أسئلة نترقب الإجابة عنها في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل طباعة

موقع سبورت 360 – يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام، والإسبانية بشكل خاص، المباراة الكبيرة التي ستجمع بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد على أرض الأخير.

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

ومن المقرر أن يحل البرسا ضيفاً ثقيلاً على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد، مساء اليوم –الأحد- في قمة الجولة 15 من عمر الدوري الإسباني.

ولا بديل أمام البلوجرانا سوى تحقيق النقاط الثلاث، من أجل الاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد نجاح ريال مدريد في تحقيق الفوز الصعب على ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف واحد في مباراة السبت.

أتلتيكو ليس بعيداً عن مشهد المنافسة، حيث يقبع في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة، في حين لم يتمكن الفريق المدريدي من حسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون بحاجة إلى تحقيق الفوز على لوكوموتيف موسكو في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لضمان التأهل بنسبة 100% بغض النظر عن نتيجة مباراة يوفنتوس ضد باير ليفركوزن الألماني.

كل الأنظار على مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

5 أسئلة نترقب الإجابة عنها في مباراة أتلتيكو مدريد، نسردها على النحو التالي:

1- كيف سيتعامل جريزمان مع التخلص من ضغط معتاد ومواجهة ضغط آخر؟

جريزمان وميسي

مصائب قوم عند قوم فوائد .. هذا ما ينطبق على أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، الذي ربما يكون الأكثر سعادة بغياب منافسه الشرس على المكان الأساسي في تشكيلة فالفيردي، عثمان ديبميلي خلال الفترة القادمة، هل يكون جريزو أكثر هدوءاً في هذه الفترة؟ .. ولكن في المقابل، يواجه الفرنسي ضغطاً من نوع آخر وهو اللعب ضد فريقه السابق في ملعبه، ومن المؤكد أن الجماهير لن تكون لطيفة معه، فإلى أي مدى يمكن أن يؤثر هذا الشيء سلبياً على أداء جريزمان في مباراة اليوم؟

2- ما مدى استعداد أتلتيكو للمنافسة على الألقاب  الكبيرة هذا الموسم؟

دائماً ما تكون المباريات الكبيرة فرصة للحكم على فرق مثل أتلتيكو، ومدى قدرتهم على المنافسة على الألقاب الكبيرة هذا الموسم.

3- هل يستطيع برشلونة التفوق في معركة وسط الملعب؟

مواجهة ستكون مثيرة جداً بين وسط ملعب الفريقين، في ظل امتلاك الأتلتي لاعبين مميزين للغاية مثل توماس بارتي وكوكي وساؤول نيجيز .. لمن ستكون الغلبة في أم المعارك؟ وهل يستمر تهميش أرتور ميلو؟!.

4- كيف سيظهر جواو فيلكس في أول مواجهة ضد برشلونة؟

من بين اللاعبين الذين صنعوا ضجة كبيرة في الأشهر القليلة الأخيرة وتعاقد أتلتيكو معه في صفقة ضخمة مادياً. هل يقدم نفسه بشكل مميز إلى الجماهير في أول مواجهة ضد فريق بحجم برشلونة؟.

BARCELONA, SPAIN - APRIL 06: Diego Simeone, Manager of Atletico Madrid shakes hands with Ernesto Valverde, Manager of Barcelona prior to the La Liga match between FC Barcelona and Club Atletico de Madrid at Camp Nou on April 06, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

5- هل يخطف الحارسان البارعان الأضواء من المهاجمين؟

مواجهة ستكون مثيرة للغاية بين حارسين من أفضل حراس العالم في الوقت الراهن، تير شتيجن ويان أوبلاك .. شخصياً، أستمتع بتصديات الحراس، تماماً مثل الأهداف، فهل تخطف مواجهة الألماني والسلوفيني الأضواء من صدام المهاجمين؟.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق