مدرب البحرين: الهزيمة أمام السعودية ضاعفت من صعوبة مهمتنا في لقاء الكويت

0 تعليق ارسل طباعة

المصدر
أهل مصر

أكد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم أن هزيمة فريقه اليوم السبت أمام نظيره السعودي في كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا بقطر ضاعفت من صعوبة المهمة على الفريق وجعلته في موقف صعب فيما يتعلق بالمنافسة على حجز مقعد بالمربع الذهبي للبطولة.

وحصد المنتخب السعودي (الأخضر) أول ثلاث نقاط له في المجموعة بالفوز على البحرين 2 / صفر اليوم ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي فيما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وبهذا ، يشتعل الصراع على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور قبل النهائي حيث تحسم البطاقتان خلال الجولة الثالثة الأخيرة بعد غد الاثنين والتي تشهد مباراتي السعودية مع عمان والبحرين مع الكويت.

وأوضح سوزا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "في بداية المباراة ، لم نكن بالقوة التي كان يفترض أن نكون عليها. قدمنا أسوأ بداية ممكنة ، وواجهنا فريقا قويا وكان يجب أن نقدم بداية أفضل ومباراة أفضل".

وعن المباراة القادمة أمام المنتخب الكويتي ، قال سوزا : "المباراة القادمة أصبحت أكثر صعوبة ، والفوز فيها يرفع رصيدنا إلى أربع نقاط ولكن علينا أن ننتظر نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة".

وأضاف : "المنتخب الكويتي فريق قوي للغاية. علينا أن نظهر في مواجهته بالقوة الكافية ونستمتع بالمباراة وأتمنى التأهل للمربع الذهبي وإن كان الوضع صعبا للغاية الآن لأن المنافس لديه فرصة جيدة أيضا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق