نشرة أخبار كأس الخليج 24 اليوم السبت 30 – 11 – 2019

0 تعليق ارسل طباعة

سعودي 360 – تنوعت أخبار كأس الخليج 24 اليوم السبت 30 – 11 – 2019 بعد إقامة مباراتين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من في خليجي 24 المقامة في قطر.

يهمك أيضاً لهذه الأسباب .. كاريلو أخطر لاعبي الهلال

ولعب المنتخب السعودي ضد نظيره البحريني وفاز بهدفين نظيفين بينما خسر منتخب الكويت من عمان حامل اللقب بنتيجة هدفين مقابل هدف

المنتخب السعودي يهزم البحرين

فاز المنتخب السعودي على البحرين بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله الحمدان مهاجم الفريق والمدافع محمد الخبراني.

وأصبح رصيد الأخضر 3 نقاط في المركز الثالث بينما عمان في المركز الأول برصيد 4 نقاط ويلعب المنتخبان معًا في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة خليجي 24.

كان الأخضر قد خسر المباراة الأولى ضد الكويت بنتيجة 3-1 ثم نجح في نجح تعويض هذه الخسارة أمام البحرين اليوم.

عمان يعبر الكويت

حقق منتخب عمان فوزًا مثيرًا بهدفين مقابل هدف وحيد ضد الكويت ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الخليج في نسخته الرابعة والعشرين، التي تقام في قطر.
شهدت مباراة عمان والكويت سيطرة كبيرة من جانب لاعبي الأخير حيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة الـ 60 % مقابل 40 % لصالح عمان، ولكنه كان استحواذًا سلبياً، في ظل الصلابة الدفاعية للخط الخلفي بمنتخب عمان.

وأحرز منتخب عمان هدفيه من خلال ركلتي جزاء، نجح نجم عمان عبدالعزيز المقبالي في تسجيلهم ببراعة كبيرة، وذلك خلال الدقائق 16 و 32 من عمر الشوط الأول.

عبد الله الحمدان يروي كواليس هدفه في البحرين

روى عبد الله الحمدان مهاجم المنتخب السعودي كواليس هدفه في مرمى المرمى البحرين خلال المباراة التي أقيمت بينهما وانتهت بفوز الأخضر بهدفين نظيفين في الجولة الثامية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج 24.

وفاز المنتخب السعودي بهدفين نظيفين على البحرين سجلهما عبد الله الحمدان ومحمد عبد الخبراني في الدقيقتين 28 و58 من عمر اللقاء.

وأوضح عبد الحمدان في تصريحات لقناة الدوري والكأس أنه استلم الكرة ورفع عينه إلى المرمى ثم سدد في أبعد مكان عن حارس البحرين معربًا عن سعادته بالمساهمة في فوز منتخب بلاده.

وأضاف أن الخسارة من الكويت صعب مهتمهم في مباراة البحرين التي لعبوا من أجل الفوز فقط وسيواصلون بهذه الطريقة دائمًا.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي يتطلع إلى الفوز في لقاء عمان المقبل لحسم التأهل بشكل رسمي إلى الدور التالي من البطولة.

إصابة مبارك في العضلة الخلفية

تعرض مبارك الفنيني نجم منتخب الكويت الأول لكرة القدم لإصابة قوية خلال مباراة الأزرق ضد عمان مساء اليوم السبت والتي جمعت الطرفين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.
وخسر منتخب الكويت أمام عمان بهدفين مقابل هدف وحيد سجله المهاجم يوسف ناصر بينما أحرز عبدالعزيز المقبالي هدفي الأحمر في شباك حميد القلاف.

وأوضح حساب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعرض مبارك الفنيني لإصابة بعد دخوله بعدة دقائق وقد أجبرت الجهاز الطبي على نقله إلى المستشفى وبعد التشخيص أظهرت الفحوصات تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

ودخل مبارك الفنيني بدلاً من عبدالله البريكي عند الدقيقة 46 ولكنه أُصيب وخرج بعدها عند الدقيقة 57 ليدخل مكانه شيب الخالدي لاعب وسط الأزرق.

وينتظر أن يلعب منتخب الكويت بقيادة نجمه البارز بدر المطوع ضد البحرين يوم الإثنين القادم والموافق 2 ديسمبر في مباراة الصعود لدور نصف نهائي خليجي 24.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق