توخيل يرفض المخاطرة بنيمار أمام موناكو

0 تعليق ارسل طباعة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – قال توماس توخيل، مدرب نادي باريس سان جيرمان، إن نيمار دا سيلفا شعر ببعض الآلام في مران الأمس وتدرب بمفرده، لكنه أشار إلى أنه جاهز للمشاركة أمام موناكو، غداً الأحد.

يهمك أيضاً:

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

وقال توخيل: “نيمار شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة مؤخراً لذلك لا نرغب في أن نخاطر به تحت أي ظرف من الظروف، لكنه تدرب معنا اليوم ويستطيع مساعدة الفريق والمشاركة ضد موناكو”.

وشهدت قائمة سان جيرمان التي استدعاها توخيل لخوض مباراة موناكو، غياب كل من ماركو فيراتي وأندير هيريرا وتشوبو موتينيج، للإصابة، بالإضافة إلى خوان بيرنات، والثلاثي الشاب “عادل عشيش، تانجوي كواسي، لوي مبي سوه”، مع حارسي المرمى ميتشيل بيكر وجاريسون إنوسنت.

توخيل يتحدث عن كافاني.. ويراوغ بشأن مبابي:

وتطرق توخيل لوضعية إدينسون كافاني، حيث قال: “أي لاعب يكون محبطاً إذ فقد مركزه الأساسي، بالطبع كافاني حزين ولكنه يتصرف باحترافية شديدة خلال التدريبات وفي غرفة خلع الملابس”.

وتابع: “كافاني في وضعية صعبة، لأنه ليس لاعباً عادياً، بل أسطورة سان جيرمان والهداف التاريخي للنادي، لكنه تعرض لإصابة وقدم إيكاردي أداءً مميزاً وسجل الكثير من الأهداف، كذلك مبابي يمكنه تجسيد مهام رأس الحربة، إنه أكثر مركز يشهد منافسة في الفريق”.

وعن إمكانية رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم، قال مدرب باريس سان جيرمان: “اللاعب سيكون معنا في مباراة موناكو، يوم الأحد، أما فيما بعد لا أعرف ماذا سيحدث”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق