أرقام سلبية لبايرن ميونخ بعد الهزيمة أمام ليفركوزن

0 تعليق ارسل طباعة

موقع سبورت 360- تلقى فريق بايرن ميونخ، يوم السبت، هزيمة جديدة في الدوري الألماني على أرضه ستاد أليانز أرينا بميونخ، على يد منافسهم باير ليفركوزن، وذلك بنتيجة هدفين لهدف.

سجل هدفي الضيوف ليون بايلي في الدقيقتين 10 و 35، فيما سجل هدف البافاري الوحيد المُهاجم المُخضرم توماس مولر في الدقيقة 34.

أرقام سلبية في مباراة للنسيان للبافاري

هزيمة اليوم في أليانز أرينا هي الثانية للبافاري خلال 13 جولة من الدوري الألماني هذا الموسم بعد الخسارة بنفس النتيجة أمام هوفنهايم، مع العلم أن هزائم البايرن على أرضه الموسم الماضي بأكمله كانت وحيدة، هزيمة ليفركوزن هي كذلك الأولى في مسيرة المُدرب المؤقت هانز فليك، الذي استعانت به الإدارة بعد الإطاحة بكوفاتش المُدرب الكرواتي السابق.

رقم سلبي آخر كان من نصيب ثنائي الهجوم ليفاندوفسكي و توماس مولر، الهداف البولندي عجز عن تسجيل هدف في المُباراة الثانية للبافاري في الدوري على التوالي بعد أن كان قد سجل في أول 11 مُباراة بالدوري، أما مولر فهزيمة اليوم هي الأولي في مسيرته مع البايرن رغم تسجيله هدف، مولر كان يحتفظ برقم مبهر بعدم هزيمة البافاري في المباريات التي سجل فيها وبلغت 82 انتصار، وخمسة تعادلات.

رقم آخر إيجابي هذه المرة للضيوف، كان بطله حارس المرمى الشاب لوكاس هراديك، الذي نجح في التصدي لعشر كرات، وهو السجل الأفضل لحراس المرمى هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق