إيهاب جلال يوجه رسالة للشعب الموريتاني قبل مواجهة نواذيبو

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالحفاوة البالغة التي قوبلت بها بعثة المصري منذ وصولها للعاصمة الموريتانية نواكشوط، مشيدًا بحسن الاستقبال من مسئولي نادي نواذيبو بصفة خاصة والشعب الموريتاني وكذلك بكافة الترتيبات التي أعدتها السفارة المصرية برئاسة السفير أحمد رشاد سلامة لاستقبال البعثة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بإستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط استعدادًا لمباراة اليوم التي تجمع بين المصري ومضيفه نواذيبو الموريتاني

وعن استعدادات الفريق لمبارياته المقبلة أكد إيهاب جلال أن الفريق لديه تركيز كامل في المباراة المقبلة أمام نواذيبو، مضيفًا أن الجهاز الفني واللاعبين يتعاملون مع كل مباراة على حدة.

وعن مدى جاهزية اللاعبين المنضمين حديثًا للقائمة الأفريقية وهم عماد فتحي وبهاء مجدي ومفتاح طقطق، أشار الكابتن إيهاب جلال أن الثلاثي بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية وهم إضافة قوية جدًا للفريق بما يملكونه من خبرات كبيرة ومستوى فني متميز وإن كانت مسألة مشاركتهم بشكل أساسي من عدمها تعود إلى رؤية الجهاز الفني.

وفيما يتعلق بتقييمه للمستوى الفني لفريق نواذيبو أكد إيهاب جلال أن الفريق الموريتاني فريق متميز ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، مضيفًا أن النتائج في البطولات الأفريقية لا تعترف بالتاريخ فالكل يسعى وبقوة للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق