اتحاد الشطرنج يختتم بطولته ويكرم اتحاد المقاولين

0 تعليق ارسل طباعة

رام الله - دنيا الوطن
اختتم اتحاد الشطرنج الفلسطيني بطولة الأندية للشطرنج بالمحافظات الجنوبية لموسم 2019، وكرم الفائزين التي جرت في ضيافة اتحاد المقاولين الفلسطينيين مساء الاحد بمدينة غزة.

ورحَّب المهندس هشام سكيك عضو مجلس إدارة اتحاد المقاولين بالحضور من ادارة اتحاد الشطرنج واللجنة الأولمبية الفلسطينية والحكام واللاعبين من كل الاندية.

وأكد سكيك على أن اتحاد المقاولين يشجع الأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية، في اطار دوره الاجتماعي لتشجيع الشباب ودعم الطاقات الابداعية.

واعلن سكيك فتح أبواب اتحاد المقاولين لاتحاد الشطرنج بما يخدم هذه الرياضة العقلية المميزة.

وشكر د. وائل سلامة المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج الطواقم العاملة ولجان الاتحاد، وكل الأندية المشاركة، وخص بالشكر اتحاد المقاولين على كرم الضيافة.

من جانبه أثنى د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على هذه البطولة ونجاحها، معربًا عن سعادته بتطوّر اتحاد الشطرنج المستمر، والتألق الواضح عبرالأرقام والإحصائيات التي جعلته ينال جائزة أفضل اتحاد بين أقرانه الرياضية.

واختُتِم الحفل بمراسم التتويج للأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهي نادي الرباط ثالثًا (وهو حامل لقب النسخة الماضية)، والعميد غزة الرياضي وصيفًا (للمرة الثانية على التوالي)، ونادي فلسطين بطلًا لأول مرة في تاريخه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق