ميسي: وقت الاعتزال يقترب

0 تعليق ارسل طباعة

ميسي: وقت الاعتزال يقترب

3 ديسمبر 2019 ــ 1:10 م | سبورت - علاء العلي

 

أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة سعادته عقب تحقيق جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه معترفا أن وقت توديع لعب كرة القدم يقترب.
وقال اللاعب الأفضل في العالم عام 2019: ” أود أن أشكر الصحفيين الذين صوتوا لي، وأصدقائي في الفريق والمنتخب”.
وأضاف: “كما رأينا في الفيديو، منذ 10 سنوات توجت بأول كرة ذهبية هنا في باريس، جئت مع إخوتي الثلاثة، كان عمري 22 عامًا، وكل شيء كنت أعيشه لا يمكن التفكير فيه”.
وواصل ليو: “واليوم أتوج بالكرة الذهبية السادسة، مع زوجتي وأطفالي في لحظة خاصة جدًا في حياتي، لم أتوقف مطلقًا عن الحلم والرغبة في التحسن والتطور يوميًا والاستمتاع بكرة القدم”.
وأردف ميسي: “الحمد لله أنني أستطيع ممارسة ما أحب، هذه لحظة لا توصف، أتذكر الفوز بهذه الجائزة هنا في باريس قبل 10 سنوات، الآن فزت بها مرة أخرى في نفس المكان”.
واستطرد قائد البلوجرانا: “رغم أنه لا يزال أمامي بضع سنوات، إلا أن وقت الاعتزال يقترب وهو صعب، كل شيء يحدث بسرعة كبيرة، أريد أن أستمر في الاستمتاع بكرة القدم وعائلتي”.
ميسي أكد: “الجوائز الفردية هي جوائز ثانوية، الشيء المهم هو تحقيق الأهداف على مستوى المجموعة، أحاول الاستعداد للقتال من أجل كل شيء، أحيانًا يمكنك وأحيانًا لا، والشيء المهم هو الاستمتاع به أثناء المحاولة”.
وأتم ليو: “إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذا النادي، الذي أحبه كثيرًا، من أفضل فريق في العالم وأن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، من المهم بالنسبة لبرشلونة هذه الجوائز الفردية، هناك كرات ذهبية حاضرة وكل هذا يجعل النادي لا يزال أكبر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق