رئيس نادي سموحة عن حسام حسن: أثبت ما توقعناه وأصبح هداف الدوري

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بـ حسام حسن لاعب الفريق الأول عقب تألقه في مباراة أمس "الاثنين"، أما نادي طلائع ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "حسام حسن هو هداف الدوري العام وأثبت ما توقعناه دائما أنه أفضل من يعرف طريقه للمرمى في الدوري المصري".

وأصبح حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة حديث الكثير من الأندية المصرية وعلى رأسهم قطبا الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، من أجل الحصول على خدماته ولكن رفض المهندس فرج عامر رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادم للحفاظ على قوائم الفريق والمنافسة بشكل مناسب على بطولة الدوري الممتاز.

وفاز فريق سموحة على منافسه فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسكندرية من الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدوري الممتاز.

وافتتح فريق سموحة التهديف في المباراة بعد مرور 13 دقيقة من صافرة البداية بأقدام اللاعب رونالد وانجا، بينما عاد طلائع الجيش للتعادل بالدقيقة 28.

وفي الدقيقة 37، استطاع فريق سموحة من العودة للمقدمة بهدف ثاني سجله مهاجمه حسام حسن.

وبهذا الفوز يصل سموحة إلى المركز السابع برصيد 10 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات.

بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، من التعادل في مواجهة والفوز في أخرى والهزيمة في 4 مباريات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق