4 ضحايا لثنائيات بن شرقي مع الزمالك (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة

4d99db8310.jpg

11:40 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019

4 ضحايا لثنائيات بن شرقي مع الزمالك (فيديو)

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

واصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التألق مع الفريق الأبيض، بعد إحرازه هدفي الفوز في شباك أول أغسطس الأنجولي، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أشرف بن شرقي تألق في مركز صانع الألعاب والمهاجم الصريح الذي لعب فيه بعد خروج مصطفى محمد، خلال مباراة أول أغسطس، والدفع بزميله مصطفى فتحي، ليكون اللاعب المغربي ورقة رابحة في القلعة البيضاء.

ولا تعد ثنائية أشرف بن شرقي، الأولى مع الفريق الأبيض، حيث أحرز اللاعب نفسه هدفين في أكثر مناسبة سابقة يستعرضهم "الوطن سبورت".

هدفان في شباك بيراميدز بنهائي كأس مصر

e8f558a0ea.jpg

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين بشباك بيراميدز بنهائي كأس مصر الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، ليترك اللاعب المغربي بصمة كبيرة، ويحقق أول لقب مع النادي الأبيض.

 هدفان في الشرقية بدور الـ32 من كأس مصر 

771b768126.jpg

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك الشرقية بمباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل لمواجهة سموحة بدور الـ16 للبطولة.

ثنائية في شباك ديكاداها بدوري أبطال أفريقيا

أحرز أشرف بن شرقي، هدفين في شباك ديكاداها بطل الصومال، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بسباعية نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق