خالد بوطيب صفقة باهظة بتوقعات كبيرة ونتائج مخيبة

0 تعليق ارسل طباعة

خالد بوطيب

موقع سبورت 360-.. وسط تطلعات كبيرة وآمال غير متناهية، جلب نادي الزمالك المصري، المغربي الدولي خالد بو طيب من صفوف ملاطيا سبور التركي في يناير الماضي مقابل أكثر من 600 ألف يورو.

يهمك أيضا..3 فوارق جوهرية بين البداية الجيدة لميتشو وكارتيرون في الزمالك

وكان الجميع يتوقع ظهور خالد بو طيب بمستوى مميز مع الزمالك في الفترة الماضية إلا إنه لم يكن على نفس التوقع بأداء باهت لم يرتقى لأمال الجماهير البيضاء وقت حدوث الصفقة.

حصيلة متواضعة

زار خالد بوطيب شباك خصوم الزمالك في 4 مناسبات وصنع هدف خلال الموسم الماضي والجاري الذي يعكس فشل صفقة المغربي في الأبيض الملكي.

ويعاني بو طيب من رعونة شديدة في إنهاء الفرص السهلة ضد خصوم الزمالك الذي جعل النادي الأبيض يفكر في رحيله في يناير المقبل بخلاف الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الركبة اضطرته لإجراء عملية جراحية.

أقل  تعاقدات الزمالك 

يعد خالد بوطيب أقل لاعب محترف عربي في صفوف الزمالك المصري في الفترة المقبلة مقارنة بمستويات كل من محمد أوناجم وفرجاني ساسي وحمدي النقاز وأشرف بن شرقي.

بخلاف المحترفين العرب، فخالد بوطيب ليس أفضل من المهاجمين المصريين مثل مصطفى محمد وعمر السعيد وأخطأ الأبيض في عدم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد قدوم مواطنه أشرف بن شرقي من الهلال السعودي.

رحيل قادم في يناير

اتفق مسئولو الزمالك مع خالد بوطيب على الانفصال بصورة ودية في يناير المقبل بسبب سوء مستواه مع الفريق بجانب راتبه الباهظ في السنة الذي يصل لمليون ونصف المليون دولار.

وبحسب التقارير الصحفية الإعلامية ومصادر في الزمالك، فإن خالد بوطيب لن يلعب مرة أخرى في الأبيض خلال الفترة المقبلة.

بديل قوي

يفكر الزمالك المصري في التعاقد مع مهاجم قوي في يناير المقبل بعد قرار النادي برحيل المغربي خالد بوطيب بجانب مستوى عمر السعيد المهزوز أيضا.

وسيكون المارد الأبيض في حاجة ماسة وقوية لمهاجم أفريقي في يناير المقبل وتحديدا إذا صحة التقارير حول رغبة جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في ضم مصطفى محمد ما يعني حاجة بطل الكونفدرالية إلى تعويضه في الميركاتو الشتوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق