الجولة الـ 2 من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة


تنطلق الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو يوم الجمعة المقبل في مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة. وتحظى البطولة بأهمية خاصة، كونها تشكل محطة بارزة ضمن منافسات الموسم الرياضي المحلي 2019 2020.
وتتيح هذه البطولة للاعبين فرصة استثنائية تمكنهم من اللعب بنظام «الحزام المفتوح»، حيث سيتنافس المشاركون من مختلف الأحزمة ضمن ثلاث فئات، تشمل فئة الرجال فوق سن 18، وفئة الشباب تحت سن 21 (أعمار 18، 19، 20 سنة)، وفئة الناشئين تحت سن 18 (أعمار 15، 16، 17 سنة) ضمن فئات أوزان متنوعة.
ويتنافس لاعبو فئة الرجال (فوق 18 سنة) وفئة الشباب (تحت 21 سنة) ضمن سبعة فئات أوزان موزعة بين 56 إلى 110 كيلوجرامات، بينما يتنافس لاعبو فئة الناشئين (تحت 18 سنة) ضمن ثمانية أوزان موزعة بين 46 - 94 كيلوجراماً. وتبلغ مدة النزالات لفئة الناشئين 4 دقائق، وخمس دقائق للشباب في حين يخوض الرجال نزالات تستمر لست دقائق. وتبدأ عملية الوزن الرسمية للاعبين المشاركين في البطولة تمام الساعة 11 من صباح يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى الساعة 1 ظهراً على أن تبدأ المنافسات في الساعة الثانية ظهراً.
وتأتي الجولة الثانية في أعقاب الاستضافة المشرفة للدولة لبطولة العالم للجوجيتسو والتي سطّر فيها نجوم المنتخب الوطني أروع الإنجازات وتربعوا من خلالها على معظم منصات التتويج بتحقيقهم ل 52 ميدالية ملوّنة بواقع 18 ذهبية، و14 فضية، و20 برونزية.
وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تأتي الجولة الثانية في وقت لا يزال مجتمع الجوجيتسو يعيش نشوة النصر والإنجازات المتميزة لأبطال منتخبنا الوطني في بطولة العالم الأخيرة حيث أكدوا ريادة الدولة العالمية في هذه الرياضة وقدرتها على إنتاج أبطال يرفعون علم الإمارات على منصات التتويج الدولية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق